مصر أكبر منكم جميعًا.. تعليق ناري من خالد بيومي بعد خسارة المنتخب أمام إثيوبيا

مصر أكبر منكم جميعًا..
مصر أكبر منكم جميعًا.. تعليق ناري من خالد بيومي بعد خسارة ال

علق الناقد الرياضي خالد بيومي، على الخسارة والأداء الذي ظهر به منتخب مصر أمام إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا، «كوت ديفوار 2023».

ونشر بيومي، عبر صفحته على التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»: «يجب ترحيل كل مسؤولي كرة القدم والرياضة الحالين وتصفية كل لاعبي المنتخب وتصعيد المنتخب الأولمبي».

وتابع: «‏تخفيض عقود لاعبي الأندية المصرية إلى خمسة مليون في الموسم مهما كان إسمه لأنهم لا يستحقون».

‏واختتم: «ترحيل الجهاز الفني، ومصر أكبر منكم جميعًا».

وكان قد انتقد أحمد المحمدي قائد منتخب مصر السابق، المدير الفني للمنتخب الوطني إيهاب جلال، بعد أداء الفريق أمام نظيره الإثيوبي، وتلقي هدفين خلال الشوط الأول من المباراة.

ونشر أحمد المحمدي، عبر حسابه على موقع التواصل «تويتر»: «إزاي يتم تعيين مدرب ليس له أي تاريخ ولا إمكانيات ولا مؤهلات ليكون مدير فني لأكبر منتخب في أفريقيا».

يذكر أن تلقى المنتخب المصري الخسارة بهدفين مقابل لاشئ أمام المنتخب الإثيوبي في الجولة الثانية، من التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا «كوت ديفوار 2023».

كما حقق منتخب غينيا الفوز على منافسه مالاوي بهدف دون رد سجله اللاعب نابي كيتا في الوقت القاتل وبالتحديد عند الدقيقة 90+1.

ويتصدر منتخب إثيوبيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2023 برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن مالاوي وغينيا ومصر.