أصبح الأشهر في بانكوك.. محمد صلاح يثير جنون فتاة تايلاندية | فيديو

أصبح الأشهر في بانكوك..
أصبح الأشهر في بانكوك.. محمد صلاح يثير جنون فتاة تايلاندية |

لم يكتف جماهير الكرة في تايلاند بالاستقبال الحافل لنجم نادي ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب محمد صلاح، لكنهم اصطفوا لتحيته، عندما كان يركب السيارة الكهربائية في طريقه إلى حيث يقيم فريق الريدز، حتى أن بعضهم أظهر حالة من الجنون لدى رؤية سيارة محمد صلاح.

جنون فتاة تايلاند بمحمد صلاح

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجماهير الكرة في تايلاند وهم ينادون على محمد صلاح مرددين "مو صلاح"، وأخذوا يصورونه وهو يمر بالسيارة ويلتقطون صورًا له أثناء مروره، حتى أن إحدى المشجعات أخذت تقفز معبرة عن فرحتها، وأثارت تفاعل النشطاء الذين أكدوا أن الفتاة جُنت لرؤية محمد صلاح يمر بسيارته.
ووصف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو الترحيب الحار من قبل مشجعي الكرة في تايلاند لمحمد صلاح، بأن محمد صلاح أصبح الرجل الأكثر شهرة في بانكوك اليوم.

محمد صلاح في بانكوك

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الاستقبال الحار لمحمد صلاح في تايلاند، فقال محمود عفيفي "كل إنسان لابد أن يعد نفسه بشكل قوي.. فالملك وصل ليفوز بكل الألقاب هذا الموسم.. بالإضافة للحذاء الذهبي الرابع"


وقال مو أناتن "أصبح صلاح أيقونة ونجم كبير، ولا يوجد أحد على الكوكب لا يعرف محمد صلاح"
وقال سنو وان "الفتاة التايلاندية مجنونة به". 
الجدير بالذكر أن نادي ليفربول الانجليزي بث مقطع فيديو يكشف الاستقبال الحافل من قبل المشجعين في تايلاند لفريق الريدز لدي وصوله إلى أحد الفنادق في تايلاند، حيث أظهر الفيديو الاستقبال الحافل للمشجعين الكرويين في تايلاند، وتعالت أصوات المشجعين بالتهليل وأخذوا ينادون على نجم ليفربول محمد صلاح، عندما شاهدوه وهو ينزل من الأتوبيس مع الفريق متوجهًا للفندق، الذي أخذ يلوح لهم بيده.

وانضم أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب، لبعثة فريقه في مدينة بانكوك التايلاندية خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد. ووصل صلاح مع بعثة ليفربول لتايلاند.

وكان قد أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تجديد تعاقده مع محمد صلاح بعقد طويل الأمد. وكشفت التقارير الصحفية أن العقد الجديد لمدة 3 سنوات مقبلة، لينتهي العقد في موسم 2024-2025، مقابل راتب قدره 350 ألف جنية إسترليني في الأسبوع الواحد، ليصبح الأعلى في نادي ليفربول الإنجليزي عبر التاريخ.

كما أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه لم يشك على الإطلاق في تجديد محمد صلاح، نجم الريدز، لعقده مع الفريق، في ظل الحديث عن صعوبة المفاوضات.

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، أنه كان يعلم أن محمد صلاح سيجدد تعاقده مع الفريق؛ لأن الفرعون كان يرغب في البقاء مع الريدز.