صورة قلبت السوشيال.. غادة عادل ومجدي الهواري يثيران حيرة الجمهور | شاهد

صورة قلبت السوشيال..
صورة قلبت السوشيال.. غادة عادل ومجدي الهواري يثيران حيرة الج

أثار الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة لهما مع العائلة، الأمر الذي جعل الكثير من متابعيهم ومحبيهم يعتقدون أنهم عادوا لبعضهم البعض مرة أخرى بعد انفصال دام أكثر من  سنة.

لطالما طالب عدد من جمهور الفنانة غادة عادل، والمخرج مجدي الهواري  بأن يعودا إلى بعضهما البعض مرة أخرى، إلا أن الأمر لم يحدث حتى الأن، وبعد نشر الثنائي صورة تجمعهما سويًا تساءل الكثيرين عن سبب هذا التجمع الأسري.

احتفل المخرج السينمائي مجدي الهواري، مع زوجته السابقة الفنانة غادة عادل، وأولادهما الخمسة، بحفل تخرج ابنهما عبد الله، وتم تداول صورة تجمع الأسرة، الامر الذي أثار تساؤلات كثيرة حول عوده الزوجين إلى بعضهما البعض مرة أخرى، إلا أن الأمر كان مجرد إشاعة، وأن هذه الصور كانت خلال الاحتفال بتخرج نجلهما في أجواء أسرية.
 


مجدي الهواري يعلق على حفل تخرج نجله

وعبر المخرج السينمائي مجدي الهواري عن سعادته الكبيرة بتخرج نجله عبد الله، ونشر صور من حفل التخرج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا « بسم الله ماشاء الله، عبد الله مجدي الهواري، تحب اسمك لما يتقال وابنك بيتخرج، لحظة تقشر منها، مبروك يابودي».

ونشرت الفنانة غادة عادل مقطع فيديو عبر خاصية ستوري على حسابها بموقع الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها قائلة « مبروك يابودي ياحبيبي ».
 

حكاية حب

منذ أكثر من 20 عام، كانت الفتاة الشابة عائدة من ليبيا، إلى مصر، وكان في انتظارها صديقتها التي عرضت عليها العمل في مجال الإعلانات مع المخرج مجدي الهواري، رحبت غادة عادل بالأمر، وذهبت للقاء الهواري بصحبه عمتها.

الحب من أول نظرة ليست مجرد عبارة، بل حقيقة وقع فيها مجدي الهواري وغادة عادل، فكان يتغزل في جمال عينيها والإشادة بجمالها الساحر وملامحها، تاركًا الحديث عن العمل والاعلان الذي جمعهما سويًا، ليتبادل الحبيبان أطراف الحديث لمدة عام كامل.

زواج استمر 20 عام

بعد عام كامل من الحديث المتبادل بين الحبيبين، قررا الزواج لتظهر ملامح قصة الحب، وتتوج بـ 5 أولاد، وعلى مدار 20 عاما من الزواج المستقر، الذي تتخلله المواقف الرومانسية، والمشاكل الزوجية التي تتواجد بين أي زوجين، كانت حياتهم طبيعية.


ظهور الخلافات في الإعلام

قبل فترة وجيزة من إعلان الانفصال الرسمي لمجدي الهواري وغادة عادل، تداولت وسائل الإعلام وجود خلافات بينهما، أحد تلك الخلافات كانت في كواليس تصوير برنامج « تع أشرب شاي»، الذي كانت تقدمه غاده عادل، ما فتح مجال التساؤلات حول حقيقة الأمر، وطبيعة العلاقة الزوجية بينهما.

انفصال وتوتر في العلاقة

20 عاما مرت على زواج الحبيبين انجبا خلالها خمس أبناء هم: « محمد وحمزة ومرمي وعبد الله وعز الدين»، إلا ان الطلاق كان مصير تلك العلاقة بعد مرور فترة طويلة جمعتهما سويًا تحديدًا عام 2018، وعقب الطلاق مباشرة كانت العلاقة بينهما متوترة للغاية، نظرًا لتغير الوضع وعدم قدرتهما على التأقلم والتعامل سويًا بشكل عفوي في الوضع الجديد.


علاقة صداقة جمعتهما بعد الطلاق

مرت فترة على الطلاق الذي وقع بين غادة عادل ومجدي الهواري، مدة كافية كانت كفيلة لجمع الطليقين ليكونا قادرين على التعامل سويًا كأصدقاء مقربين، ووفقًا لما صرحت به غادة في تصريحات تليفزيونية سابقة: «العشرة متهونش على حد»، وأنها عاشت مع زوجها السابق فترة طويلة، وهو من نصحها بدخول عالم الفن ورأى فيها فنانة.

اتفق الطليقان بعد الطلاق أن يترك مجدي الهواري المنزل، لـ غادة عادل وأولادهما الخمسة، ويذهب هو للعيش في مكان آخر، واستمر فترة بعيدًا عن المنزل يرى أولاده خارجه، لكنه استغل المناسبات الرسمية، ليذهب إلى المنزل مرة أخرى ويرى طليقته وأولاده.
 


شائعات عودتهم

بعد ان أصبح الطليقان أصدقاء مقربين، انتشرت شائعات حول عودة مجدي الهواري وغادى عادل لبعضهما البعض من جديد، خاصة بعد أن احتفل الهواري بعيد ميلاد طليقته، واحتفالهما سويًا مع أبنئهما بتخرج نجلهما عبد الله، ما جعل الامر محل تساؤلات من متابعي الثنائي.