القصة الكاملة.. ظهور مفاجئ لـ ميرفت أمين يلفت الأنظار ويتصدر السوشيال ميديا | شاهد

ميرفت امين
ميرفت امين

لفتت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين الأنظار، خلال عزاء المخرج الراحل على عبدالخالق الذي أقيم الإثنين الماضي بمسجد الحامدية الشاذلية، حيث بدى عليها علامات الحزن والتأثر والتقدم في العمر، كما تفاعل عدد كبير من الجمهور مع جلوس ميرفت أمين في العزاء بمفردها حزينة، بعد أن فقدت الكثير من الأصدقاء المقربين منها على مدى الأعوام القليلة الماضية وكان أبرزهم الراحلة دلال عبدالعزيز وسبقها الراحلة رجاء الجداوي.

أول ظهور لـ ميرفت أمين بعد شائعات الوفاة

ويعتبر ظهور ميرفت أمين، في عزاء وجنازة المخرج الراحل على عبدالخالق، الأول لها بعد شائعات وفاتها التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إصابتها بوعكة صحية طارئة، لكن تبين أن هذه الأنباء ماهي إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة، إذ ردت الفنانة الكبيرة بنفسها عليها.

وقالت الفنانة ميرفت أمين إن ما تداول شائعات ليس لها أساس من الصحة، مشيرة إلى بخير وتتمتع بصحة جيدة.

وأضافت: «أنا بخير الحمد الله، وبطمّن جمهورى أنا كويسة ومفيش حاجة، وأنا شخصيًا اتفاجئت من هذه الأخبار السخيفة، ولو أنا توفيت هكون بتكلم من تحت الأرض مثلا».

وأوضحت أن ترويج هذه الشائعات يقلق أقاربها وأصدقاءها وزملاءها بالوسط الفني، قائلة: «ممكن أي حد من أهلي يحصله حاجة بسبب هذه الشائعات السخيفة، ومن وراء هذه الشائعات ناس فاضية».

الجمهور يتفاعل مع ظهور ميرفت أمين: «مجتمعات البوتوكس والفيلر ما تتحمل امرأة بتجعيدة»

وجاءت تعليقات الجمهور، على الصورة التي تم تداولها للفنانة بكثرة عبر مواقع التواصل الأجتماعي خلال عزاء المخرج الراحل على عبدالخالق:«وجعتلي قلبي فقدت كل أصحابها حرفيًا، ملامحها تغيرت والكبر تجاوز كل تقاسيم وجهها وكأنها تتألم لفراق أحبتها وتتذكر أيام زمان بحسرة وألم، في ناس عم يتنمروا ويسخروا من الفنانة ميرفت أمين بعد آخر ظهور لها، ليه؟ لأنه كبرت والتجاعيد بينت على وجهها.. مجتمعات البوتوكس والفيلر ما عادت تتحمل امرأة بتجعيدة! كيف يعني ميرفت أمين تاركة حالها هيك ومش عاملة ٧٠ عملية ليبين عمرها ٢٠؟ غريب».

وبسؤال ميرفت أمين إذا كانت قد أجرت عمليات تجميل، أوضحت في تصريحات سابقة: «عمرى ما فكرت فيها، وهذه شائعات سخيفة»، لافتة إلى أنها تحافظ على رشاقتها وأناقتها من أجل طبيعة العمل في مجال التمثيل.

وأضافت: «لازم أحافظ على رشاقتى علشان لما أكون في شغل ماضطرش ألجأ للرجيم القاسى».