الست مش ملزمة تبات في بيتها..سؤال صادم من رضوى الشربيني لضيفة برنامجها | شاهد

الست مش ملزمة تبات
الست مش ملزمة تبات في بيتها..سؤال صادم من رضوى الشربيني لضيف

أثارت الإعلامية رضوى الشربيني؛ جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بعد سؤالها عن المرأة وأنها غير ملزمة إنها تبات في بيتها.

وقالت رضوى الشربيني: “طيب فيه ست بتقول، ما الست مش ملزمة تبات في بيتها”، لترد الضيفة أمال تبات فين دي تبقى ناشز".

خرابة بيوت.. نجمة شهيرة تفتح النار على رضوى الشربيني.. ماذا حدث؟

اعتادت الإعلامية رضوى الشربيني على توجيه النصائح النساء والفتيات من خلال برنامجها هي وبس،لتحدث حالة ضجة واسعة منذ سنوات قليلة بعد انطلاقتها مجددا على قناة سي بي سي، لتصبح نصيرة المرأة ويلقبها البعض بعدوة الرجال.

وفي تصريحات مفاجئة من الفنانة عفاف شعيب، خلال استضافتها في برنامج "البخت"، الذي تقدمه خلود عزمي عبر قناة الشمس، هاجمت رضوى الشربيني وانتقدت نصائحها وتوصياتها للنساء واعتبرتان الكثير من كلامها يسبب الطلاق وخراب البيوت على حد قولها.


هجوم عفاف شعيب على رضوى الشربيني

وقالت عفاف شعيب عن الاعلامية رضوى الشربيني:" مبحبش كلامها، بتقوم الست على الراجل وتقوم الراجل على الست، في خراب بيوت، البيت بيتخرب بسبب الكلام اللي مالوش لازمة".

وتابعت عفاف شعيب:" مش كل واحدة مرت بأزمة في حياتها هتنفذ كل دا على بقيت الناس، أنتي شفتي مشكلة يمكن ربنا خصك بيها علشان تصبري، يمكن ربنا عمل كده علشان تقربي منه مش أنك تفرقي بين الزوج والزوجة".

وأكملت عفاف شعيب:" هي جميلة وبيعجبني وشها وأناقتها، لكن كلامها مبيعجبنيش وكل واحد حر،وانصحها وأقولها أقري كتاب ربنا أقري القرآن الكريم وتعمقي فيه وأقري أحاديث الرسول وأدرسي فقهالمرأة".وأكملت عفاف شعيب:" هي جميلة وبيعجبني وشها وأناقتها، لكن كلامها مبيعجبنيش وكل واحد حر،وأنصحها وأقولها أقري كتاب ربنا أقري القرآن الكريم وتعمقي فيه وأقري أحاديث الرسول وأدرسي فقه المرأة".


رضوى الشربيني في احدث ظهور:

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها،صورة  جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت رضوي الشربيني بإطلالة جذابة بالكاجوال مرتدية جاكيت جينز، مما حازت على إعجاب متابعيها.

وعلقت قائلة: وإن خانتك اختياراتك فلن يخونك لطف الله ولن يخذلك انقاذ.

برنامج رضوى الشربيني:

يذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج "هي وبس" أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر عبر قناة CBC سفرة.

هي وبس.. برنامج نسائي عربي تقدم من خلاله محتوى مخصص للسيدات وكيفية العناية بمظهرهن، وأن يبدين قويات رغم العديد من الظروف الصعبة التي يمررن بها.