بطريقة مروعة.. تفاصيل صادمة في تخلص فتاة من حياتها لرفض والدها زواجها من ابن خالتها

بطريقة مروعة.. تفاصيل
بطريقة مروعة.. تفاصيل صادمة في تخلص فتاة من حياتها لرفض والد

انهت فتاة حياتها بدائرة مركز طما في شمال محافظة سوهاج، قالت التحقيقات أنها صنعت لنفسها «مشنقة» بايشارب ربطته في جنش بسقف غرفتها، وعثر على جثتها مدلاه بسقف الغرفة، وذلك بسبب رفض والدها زواجها من أبن خالتها.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود بلاغ من المستشفي المركزي، بوصول ملك... خ «18 سنة- لا تعمل» وتقيم بدائرة المركز جثة هامدة إدعاء إنتحار، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال.

 وتبين من المعاينة والفحص وأقوال والدها سيد. خ «56 سنة- عامل»، أمام الرائد أحمد تعيلب رئيس مباحث مركز طما، بأنه فؤجى بوجود نجلته المذكورة تتدلي من «جنش» سقف غرفتها بالطابق الثاني، بإيشارب ملفوف حول رقبتها، فقام بإنزالها ونقلها للمستشفى ظنًا منه بأنها مازالت على قيد الحياة، وأضاف بإقدامها على الإنتحار وذلك لرغبتها في الزواج من نجل خالتها أحمد... ر «21 سنة- بائع متجول» ويقيم بدائرة مركز طهطا، ورفضه لذلك، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

 وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة «إسفكسيا الإختناق» ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة تحقيقاتها بإشراف المستشار مصطفى عباس المحامى العام لنيابات شمال سوهاج.