مبلغ خرافي.. القصة الكاملة لتسريب عقد مصطفى شلبي لاعب الزمالك

 مبلغ خرافي.. القصة
مبلغ خرافي.. القصة الكاملة لتسريب عقد مصطفى شلبي لاعب الزما

أثار عقد مصطفي شلبي لاعب الزمالك، حالة من الجدل عقب تسريبه خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نظرا لقيمة العقد الضخمة والراتب الذي يحصل عليه اللاعب.

يأتي ذلك بالتزامن مع حالة الهجوم التي تعرض لها مصطفى شلبي مؤخرا، وذلك نظرا لعدم تألق اللاعب مع الزمالك وتراجع مستواه خلال المباريات الأخيرة.

وسيطرت حالة من الغضب على مجلس إدارة نادي الزمالك بعد تسريب قيمة عقد مصطفى شلبي، حيث بدأت تحقيقات سرية داخل النادي للبحث عن المتسبب في تسريب صورة عقد اللاعب.

عقد مصطفي شلبي يثير الجدل

تسبب العقد المسرب، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول عدد من جماهير الزمالك والنجوم السابقين، صورة العقد المسرب لشلبي، مع انتقادات لاذعة للإدارة.

جاءت هذه الانتقادات بعد ما وصفه البعض بـ"التفريط" في إمام عاشور نجم خط الوسط المنتقل إلى صفوف ميتلاند الدنماركي في يناير الجاري، مقابل نحو 3 ملايين دولار.

من بين المعلقين على العقد المسرب، أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، الذي كتب ساخرا: "الحمد لله إننا لحقنا نبيع إمام عاشور"، في إشارة إلى تسرع الإدارة بالموافقة على العرض الاحترافي.

عقد مصطفي شلبي مع الزمالك

تعاقد نادي الزمالك مع مصطفى شلبي خلال الميركاتو الصيفي الأخير، حيث جاءت تفاصيل العقد بعد تسريبه كالآتي:

جاء العقد بمجموع 48 مليون جنيه علي 4 سنوات بجانب 20 مليون جنيه، التي حصل عليها إنبي لبيع اللاعب، حيث يتقاضى اللاعب خلال الأربع سنوات الآتي:

السنة الأولى: 11 مليون جنيه تقريبًا.
السنة الثانية: 11 مليون جنيه تقريبًا.
السنة الثالثة: 13 مليون جنيه تقريبًا.
السنة الرابعة: 13 مليون جنيه تقريبًا.

ماذا قال مصطفى شلبي؟

علق مصطفى شلبى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على تسريب عقده مع النادي، وذلك عبر نشر استورى خاص به على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، قائلا فيها: "حسبى الله ونعم الوكيل".

يذكر أن الزمالك تعادل سلبيا مع المريخ السوداني، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليحصد الفارس الأبيض نقطة وحيدة من مباراتين، تذيل بهما ترتيب المجموعة، التي تضم كل من الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، إلى جانب المريخ السوداني.