25 غرفة و3 حمامات ساونا.. معلومات مثيرة عن منزل نيمار بعد انتقاله إلى الهلال

 صورة لايف

مع إعلان تعاقد نادي الهلال السعودي مع اللاعب الدولي نيمار دا سيلفا، بشكل رسمي لمدة موسمين 2025، ضمن تدعيمات الفريق استعدادًا للموسم الجديد، خرجت عدة تقارير بريطانية كاشفة عن مواصفات المنزل الذي سيعيش به النجم البرازيلي في المملكة العربية السعودية.
مواصفات منزل نيمار
وبحسب ما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، إن عقد نيمار يتضمن طائرة خاصة ليطير بها حول العالم، بالإضافة إلى منزل فخم له ولأسرته يرافقه مجموعة من مدبرات المنازل والموظفين.

وعن مواصفات المنزل الذي يأتي ضمن مطالب نيمار الفاخرة بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية، والمتضمنة منزلا لا يقل عن 25 غرفة، بجانب ثلاث حمامات ساونا في المنزل ومسبح «40 × 10 أمتار».

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى اشتراط اللاعب البرازيلي إلى وجود خمسة عمال بدوام كامل، بما في ذلك رئيس الطهاة لمساعدة طاهيه الخاص من البرازيل وشخصين للاعتناء بالتنظيف وسائق خاص به، مضيفة أن نيمار طلب جميع تكاليف إقامته في الفنادق والمطاعم والمدن التي قد يزورها في أيام العطلة، يتحملها نادي الهلال.

مطالب إضافية 
والأمر لم يتوقف فقط عن دفع كل فواتير الفنادق والمطاعم والخدمات المتنوعة خلال أيام إجازة نيمار، فهناك أيضا طائرة خاصة له يتصرف بها كما يريد، بجانب حصوله على 3 سيارات أيضًا وهم (بنتلي كونتيننتال جي تي - أستون مارتن DBX - لامبورجيني هوراكان) كهدايا من إدارة الهلال، وفقا لصحيفة ذا صن.
وبانضمام «نيمار» إلى الدوري السعودي، أصبحت السعودية تمتلك 3 من كبار نجوم كرة القدم عالميًا، ويصل راتب نجم السامبا إلى 300 مليون يورو لمدة عامين، أي 150 مليون يورو سنويًا، ويمكن أن يصل إلى 400 مليون مع إضافات وصفقات تجارية ضخمة، ويستمر عقد «نيمار» حتى يونيو عام 2025، بحسب الصحفي الرياضي فابريزيو رومانو، وهو الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات.