طالبة وعشيقها كلمة السر.. تطورات جديدة في قصة نيرة طالبة جامعة العريش

طالبة وعشيقها كلمة
طالبة وعشيقها كلمة السر.. تطورات جديدة في قصة نيرة طالبة جام

كشف مصدر أمني أن وزارة الداخلية أنهت فحص موقف طالبة تدعى «شروق» و٥ من زملائها ومشرفة المدينة الجامعية وأحد أصدقاء الطالبة نيرة صلاح الزغبي، تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة لكشف ملابسات واقعة انتحارها.

وأضاف المصدر «تم وقف والد الطالبة (شروق) رائد الشرطة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات».

وبدأت جهات التحقيق المختصة التحقيق في واقعة واقعة الطالبة نيرة الزغبي، طالبة بكلية طب بيطري جامعة العريش، والتي  تخلصت من حياتها بتناول حبة الغلة، بسبب تنمر وابتزاز تعرضت له من قبل بعض زملائها بالجامعة.

وتصدر هاشتاج "حق طالبة العريش" تريند مصر على منصة "أكس" تويتر سابقا  بعد انتشار واقعة الطالبة نيرة الزغبي، طالبة بكلية طب بيطري جامعة العريش، والتي  تخلصت من حياتها بتناول حبة الغلة، بسبب تنمر وابتزاز تعرضت له من قبل بعض زملائها بالجامعة.

قصة طالبة جامعة العريش

أثارت واقعة نيرة الزغبي طالبة جامعة العريش غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حيث دشن زملائها هاشتاج “حق طالبة العريش” وتضمن الهاشتاج مجموعة كبيرة من التغريدات التي توضح انت.حار طالبة بجامعة العريش تدعى نيرة بأولى كلية الطب البيطري، لتتخلص من جريمة ابتزاز تعرضت لها من قبل زملائها.

من جانبه قال صلاح الزغبي والد "نيرة" طالبة جامعة العريش، والتي لقيت مصرعها بالسم في المدينة الجامعية بالعريش، إنه لا يعلم إلى الآن تفاصيل ما تعرضت له، مضيفًا أنه وجد رسائل تهديد من بعض زملائها على هاتفها، بعد تسلمه.

الأب الذي دفن جثمان ابنته يوم الأحد الماضي، أضاف أنه لم يكن يعلم ولا أسرته بأي مما تعرضت له ابنته وأنها لم تخبرهم بأي تفاصيل، حتى اكتشف أنها أقدمت على الانتحار بحبة غلال سامة، مؤكدًا أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لمساءلة المتهمين بابتزازها، الذي دفعها إلى الانتحار.
وكان مصدر موثوق في إدارة جامعة العريش كشف تفاصيل حادثة انتحار الطالبة، وهي من محافظة الدقهلية، ومقيدة في كلية الطب البيطري بالجامعة. وقعت هذه الحادثة قبل حوالي 72 ساعة داخل المدينة الجامعية للبنات بجامعة العريش.

وأكد المصدر، أن الطالبة ابتلعت حبة غلال أثناء تواجدها في المدينة الجامعية، وبقيت على قيد الحياة لأكثر من 12 ساعة، حيث تمت محاولة إسعافها في المستشفى، لكنها فارقت الحياة في النهاية.