بطلة العيال كبرت.. أول تعليق من نادية شكري بعد تصدرها محركات البحث بسبب جودر

بطلة العيال كبرت..
بطلة العيال كبرت.. أول تعليق من نادية شكري بعد تصدرها محركات

أكدت الفنانة نادية شكري أنها لم تتوقع أن تتصدر محركات البحث، لمجرد مشاركتها في مشهد ضمن أحداث مسلسل «جودر»، الذي ينافس حاليًا ضمن مسلسلات رمضان 2024.

نادية شكري: ردود الفعل على جودر طبطبة من ربنا

وكتبت نادية شكري عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في أول تعليق لها على عودتها للتمثيل: «مش عارفة أعبر عن فرحتي، إنى أعمل دور ضيفة شرف فيعمل كل الضجة دى، فده أولا طبطبة من عند ربنا، في وقت كنت في أشد الاحتياج لها، فجعل لى النصيب في اشتراكى بعمل يكتب له نجاح كبير مع مخرج واع ورائع مثل الأستاذ إسلام خيرى، ومع نجم مثل الفنان ياسر جلال، ومع طاقم من المبدعين، وطبطبة ربنا كمان إنه يجعل حبكم ليه يكون السبب الرئيسى في هذه الضجة، ولولا حبكم ما كنت أصبحت ترند، فعلا اللى يحبه ربنا يحبب خلقه فيه، ربنا مايحرمنيش من حبكم».

نادية شكري

ظهور نادية شكري في مسلسل جودر

كانت الحلقة الخامسة من مسلسل «جودر» قد شهدت ظهور الفنانة نادية شكري بشخصية سيدة عجوز تطلب المساعدة من الملك «جودر ــ ياسر جلال» حتى تسدد الدين وتدفع الإيجار كي لا يأخذ المالك منها ابنتها ويبيعها في سوق النخاسة.

رشا العدل «أمي تتألق في مسلسل جودر»

ونشرت الفنانة رشا سامي العدل صورة لوالدتها نادية شكري، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وعلقت عليها قائلة: «أمي تتألق في مسلسل جودر».

أحداث مسلسل جودر

تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحبا لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة، حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى كنوز حكيم شمردل الأربعة.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل «جودر» من بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، آيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد على رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنى.