الأرصاد تكشف مفاجأة عن حالة الطقس غدا الأحد 7-4-2024

الأرصاد تكشف مفاجأة
الأرصاد تكشف مفاجأة عن حالة الطقس غدا الأحد 7-4-2024

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة المقبلة اعتبارًا من غدًا الأحد حتى يوم الخميس المقبل، إذ من المتوقع أن تشهد البلاد خلال أيام الأحد والاثنين والثلاثاء انخفاض جديد في درجات الحرارة ونشاط للرياح على أغلب الأنحاء يصاحب ذلك أمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد.

حالة الطقس غدًا الأحد 7 أبريل 2024

وأوضحت هيئة الأرصاد في النشرة الجوية التي تصدرها يوميًا، أن حالة الطقس غدًا الأحد من المتوقع أن تشهد فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحرى ومدن القناة على فترات متقطعة، علاوة على نشاط رياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الاثنين والثلاثاء (8-9) مارس 2024

وأضافت الأرصاد أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، كذلك نشاط رياح على أغلب الأنحاء علي فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الأربعاء 10 أبريل 2024

من المتوقع أن تشهد حالة الطقس يوم الأربعاء الذي قد يوافق أول أيام عيد الفطر المبارك للعام الجاري، فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة، وفقًا لما ذكرته الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية.

حالة الطقس يوم الخميس 11 أبريل 2024

أما بالنسبة لحالة الطقس المتوقعة يوم الخميس المقبل، فذكرت هيئة الأرصاد أنها تشهد نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.