الراجل سي السيد.. تصريحات مثيرة من فيفي عبده مع ياسمين عز | فيديو

فيفي عبده وياسمين
فيفي عبده وياسمين عز

تصدرت الفنانة فيفي عبده، مؤشر الأكثر بحثا عبر «جوجل»، وذلك بعد عرض حلقتها مساء  الجمعة ببرنامج «كلام الناس» والذي تقدمه الاعلامية ياسمين عز، عبر قناة «إم بي سي مصر»، ونستعرض أبرز تصريحات الفنانة فيفي عبده.

تصريحات فيفي عبده مع ياسمين عز

قالت الفنانة فيفي عبده، إنها تحب صداقة الرجال عن صداقة النساء، معقبة: «أنا أحب الرجالة جدًا، أصاحب الرجالة ومصاحبش الستات، يضيعوكي».

وأوضحت:«الرجالة بيعاملوكي زي أختهم، وجواهم صدق، مش غيرانين منك، مش متضايقين منك، مش بينخربوا وراكي، عشان كده بقول دايمًا الست تخلي بالها من الست اللي زيها، مش من الرجالة، الراجل سي السيد في البيت، الراجل بيحب الست اللي تعمله كل حاجة تبقى غسالة وطباخة وتعمله كل حاجة بيحبها».

وأشارت عبده، إلى تفكك الأسرة خلال الوقت الحالي: «البيت كله اتفكك، لا رجالة ولا ستات ولا أطفال ولا شبان، الكل ماسك الآيباد والموبايل بتاعه ومحدش مع بعض».

قالت الفنانة فيفي عبده، إنها عانت كثيرًا خلال ولادتها في ابنتيها «عزة»، «وهنادي».

وأوضحت عبده، أن عملية ولادة ابنتها «عزة» ظلت من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 6 مساءً من اليوم التالي.

ونصحت فيفي عبده، النساء بممارسة التمارين الرياضية خلال فترة الحمل، وبالأخص الرقص الشرقي، متابعة: «أنا فضلت أرقص لحد ما كنت في الشهر السابع، وبعد ولادة هنادي رقصت بعد ما عديت الـ 40».

روت موقفًا طريفًا لها في بداية زواجها وفي أثناء حملها، قائلة: «في بداية جوازي وأنا صغيرة أمي كانت مفهماني إننا بنخلف من ركبنا ولما كنت حامل أول مرة في بنتي عزة كنت متخيلة إني هقعد وهياخدوا البيبي من رجلي».

«ضيعني في أبونكلة».. فيفي عبده تكشف تفاصيل مرضها: «جوزي السبب» (فيديو)

كشفت الفنانة فيفي عبده، تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة، مشيرة إلى أنها تعاني مشكلة في ظهرها منذ مسرحية «حزمني يا».

وقالت عبده، إنها أجرت عملية جراحية في فقرات الظهر، مؤخًرا، موضحة أن حالتها الصحية الآن أفضل بكثير.

وبينت أن هذه المشكلة الصحية كانت بسبب «حقنة» خاطئة في ظهرها، متابعة: «جوزي كان السبب عشان كده زعلانه منه أوي، جوزي قال لي سيبي الراجل هو عارف شغله، أديني سيبته ضيعني في أبونكلة، تقريبا مس عرق النسا، بقالي 4 سنوات بعاني، زعلانة إنها جت من جوزي، أنا قلت للراجل إن ده مش مكان الإبره اللي مفروض تكون فيها، جوزي قال لي سبيه هو عارف شغله، وبسبب الجملة دي ضعت فيها».