هتك عرضها بلا رحمة.. القصة الكاملة لإنهاء حياة طفلة مدينة نصر جيهان على يد دليفري

الطفلة جيهان
الطفلة جيهان

واقعة قتل طفلة مدينة نصر جيهان.. في واحدة من أكثر الأحداث بشاعة، حيث تعرضت عائلة صغيرة لكارثة لا يمكن تصورها، حينما أقدم عامل توصيل طلبات دليفري بمطعم كشري شهير على هتك عرض طفلة رضيعة، لم يكتفي بذلك بل قام بإنهاء حياتها خوفًا من افتضاح أمره، ولكي يخفي فعلته وسوس إليه شيطانه إلى إلقاء الصغيرة داخل إحدى الحدائق المتواجدة بمنطقة الكيلو 4.5 التابعة لمدينة نصر، وقد أثارت هذه الواقعة غضبًا واستنكارًا عارمًا في المجتمع، حيث لا يمكن تصور أن يقوم أحد بفعل مماثل بحق طفل بريء.

مقتل طفلة مدينة نصر على يد دليفري

تعود تفاصيل الواقعة، حينما تفاجأت أسرة الطفلة جيهان المقيمة بمدينة نصر باختفاء طفلتهم الرضيع صاحبة الـ 10 أشهر عن المنزل في ظروف غامضة، وفي أحداث جعلت الأم تتجه على الفور إلى قسم شرطة مدينة نصر لتحرير بلاغ لتغيب صغيرتها عن المنزل، وقالت خلاله إنها تركت الطفلة جيهان مع شقيقتها، لم يمضي وقت طويل حتى اختفت الطفلة عن أعين شقيقتها، كما أنها لم تتمكن من العثور عليها.

تفاصيل مقتل الطفلة جيهان في مدينة نصر

وتزامن بلاغ الأم ببلاغ آخر لأحد الأشخاص، بالعثور على جثة لطفلة رضيعة داخل إحدى الحدائق بمدينة نصر، وبها آثار تعدي، ما يفيد بأن تلك الطفلة البريئة لاقت مصيرًا أشبه بالكابوس قبل وفاتها.

واكتشفت الأجهزة الأمنية أن كلا البلاغين لذات الطفلة، كما تمكن رجال الأمن من كشف لغز تلك الواقعة المأساوية، وأن مرتكب واقعة خطف الطفلة والاعتداء عيلها ومن ثم إنهاء حياتها، هو عامل توصيل طلبات بأحد مطاعم الكشري الشهيرة، وشاب يبلغ من العمر 22 عاما، ومقيم بمحافظة بني سويف.

تفاصيل مقتل الطفلة جيهان

تعود واقعة مقتل الطفلة جيهان، حينما كان ذاهبا لتوصيل أوردر طعام إلى أحد جيران أسرتها ووجدها على سلم العقار بمفردها ولا ترتدي ملابس في الجزء السفلي، فقام المتهم بالانقاض عليها قاصدًا اغتصابها وهتك عرضها، وما أن صرخت تلك الصغير البريئة، حتى قام المتهم بشنقها لتلقى مصرعها.

القبض على عامل الدليفري قاتل طفلة مدينة نصر جيهان

لم يكتفي بذلك بل قام بإلقاء جثتها داخل إحدى الحدائق بمدينة نصر، ظنًا منه أنه بذلك سينجو بفعلته، ولكن فور تلقي أجهزة الأمن كلا البلاغين، قامت بتفريغ الكاميرات المتواجدة بالعقار محل سكن الأسرة، وتم التعرف على المتهم مرتكب تلك الجريمة البشعة، وأمرت الجهات المختصة بحبسه على ذمة التحقيقات في القضية، وإجراء الصفة التشريحية لـ جثة الطفلة جيهان المجني عليها، ولا تزال التحقيقات جارية حول الواقعة.