طلب رجوعها فقتلته بمعاونة آخر.. مأساة تامر ضحية زوجته وخطيبها بالشرقية

 صورة لايف

قصة مثل التي تحدث في الأفلام كان ضحيتها شاب يدعى "تامر" فقد حياته على يد زوجته وشخص آخر ألقياه من أعلى الطابق السادس في إحدى البنايات في مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.
التحريات بينت أن الزوجة كان بينها الثاني اتفاق على الزواج والارتباط فور حدوث الطلاق وانفصالها بصورة رسمية عن المجني عليه، حيث كانت خلافات زوجية بين المجني عليه والمتهمة تسببت في انفصالهما منذ سنتان دون طلاق رسمي.
البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى التأمين الصحي في مدينة العاشر من رمضان بوصول المدعو "تامر ف ح" جثة هامدة جراء السقوط من علو.
بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث وفاة المتوفى جراء سقوطه من أعلى الطابق السادس، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وشخص آخر يُدعى "محمد ال ج"، حيث تبين وجود خلافات زوجية بين الزوجة المتهمة وزوجها وأنهما منفصلين منذ سنتين دون طلاق رسمي، والزوجة - كانت تنوي الزواج من المتهم الثاني، ويوم الواقعة حضر زوجها لأجل إنهاء الخلافات بينهما لكن تطور الأمر إلى مشادة دفعته الزوجة والمتهم الثاني ليسقط من الطابق السادس ويفارق الحياة فور سقوطه.
المعلومات الأولية أفادت بوجود خلافات زوجية بين المتهمة وزوجها المجني عليه، وأنهما - الزوجين - منفصلين منذ سنتان دون طلاق رسمي بينهما، وأن الزوجة المتهمة كانت تنوي الارتباط بالمتهم الثاني عقب انفصالها بصورة رسمية عن زوجها، حيث نشبت بينهما خلافات يوم الواقعة انتهت بأن دفعت والمتهم الثاني زوجها ليسقط من الطابق السادس ويفارق الحياة.
جرى ضبط المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2171 جنح قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان لسنة 2024، وبالعرض على النيابة العامة قررت نقل الجثمان إلى مشرحة الطب الشرعي في مدينة الزقازيق وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية على الجثمان لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، قبل أن تأمر بحبس الزوجة المتهمة وشريكها في ارتكاب جريمتهما لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.