ريلمي تطلق سلسلة ريلمي نوت الجديد من خلال أول هاتف لها realme Note 50

 صورة لايف

أطلقت شركة ريلمي، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، هاتفها الجديد الذي realme Note 50  الذي يجمع بين الجودة العالية والسعر المناسب.

تلتزم شركة ريلمي بتقديم تكنولوجيا لتسهيل حياة الأفراد، وأن تكون متاحة بسهولة للجميع. يقدم هاتف realme Note 50 قيمة للعملاء يمكن للجميع الاستمتاع بها، هذا بجانب أدائه الفريد والمتميز حيث تتجاوز سلسلة ريلمي نوت التوقعات من خلال جمع ميزات وصفات مبتكرة، وتصميم أنيق، ووظائف ملحوظة.

صرح سكاي لي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريلمى: "يعتبر تقديم سلسلة  ريلمي نوت ليست مجرد إطلاق منتج جديد أو الحصول على حصة في السوق؛ بل تعكس إلتزام الشركة بمواجهة التحديات وتوقع احتياجات المستقبل كما أننا نؤمن أن القيمة الحقيقية للتكنولوجيا ليست فقط في تقدمها، ولكن أيضًا في جعلها متاحة للجميع."

تقدم سلسلة ريلمي نوت مجموعة من الميزات المذهلة، مثل معدل تحديث عالي يبلغ 90 هرتز، ويتميز الهاتف بتصنيف IP54 لمقاومة الغبار والماء، وضمان سلاسة لمدة 48 شهرًا، وهيكل معزز للمتانة، وعمر بطارية طويل، ومعالج ثماني النواة قوي، ويتمتع هاتف realme Note 50  بذاكرة ديناميكية تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجابايت.

سيتم إطلاق realme Note 50  يوم 28 أبريل، مما يعتبر خطوة هامة في التزامها بتعزيز سوق الهواتف الذكية في الفئة الإقتصادية وهو لتلبية  كل الاحتياجات، وتقديم حلول لهذا التحدي داخل صناعة الهواتف الذكية.

الجدير بالذكر أن إطلاق سلسلة ريلمي نوت تعكس التزام الشركة بتقديم منتجات مبتكرة لتلبي احتياجات متنوعة للمستخدمين  وذلك من خلال إطلاق سلاسل مختلفة،  حيث تهدف الشركة إلى وضع معايير جديدة في الصناعة، وتقديم تجارب استثنائية للمستخدمين بمختلف الفئات السعرية من خلال إطلاق هاتفها الجديد realme Note 50.