مأمورية الجلابية البلدي.. كيف وجهت الشرطة ضربة موجعة لتجار المخدرات في قنا؟

 صورة لايف

ضربة موجعة وجهتها الأجهزة الأمنية بقنا لتشكيل عصابي تخصص في تجارة المواد المخدرة وتدمير الشباب عبر السموم الخبيثة "الشابو، الحشيش، الهيروين" التي يقومون بتوزيعها على أغلب قرى ومدن محافظة قنا عبر الدراجات النارية.
وضعت الأجهزة الأمنية خطة محكمة تمثلت في استطلاع أماكن تخزين وتوزيع التشكيل العصابي واختراق التشكيل من الداخل، عبر تنكر رجال المباحث الجنائية في الزي البلدي الصعيدي والتردد على عناصر التشكيل.
انطلقت الحملة الأمنية التي فرضت عليها السرية تنفيذا لتوجيهات مدير المباحث الجنائية بقنا، ارتدى أغلب عناصر الحملة الجلباب البلدي الصعيدي، دارت الاشتباكات مع التشكيل العصابي الذين سرعان ما استسلموا مع إصابة أحد قيادات التشكيل العصابي داخل قرية الحجيرات.
تمكنت الحملة من ضبط 3 من أفراد التشكيل العصابي وإصابة الرابع، تم ضبط 7 كيلو ونصف تضم 40 طربة حشيش حشيش وشابو وهيروين، أسلحة نارية غير مرخصة، في ضربة قوية تعكس يقظة رجال الأمن بمحافظة قنا.
كان اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مباحث المديرية بشن حملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع قوات الأمن المركزي وقطاع الأمن العام وضباط المباحث لضبط تجار المخدرات في قرية الحجيرات بدائرة المركز.
ونجحت الحملة الأمنية في توجيه ضربة موجعة لكل تجار المخدرات بعد القبض على 3 أشخاص وإصابة رابعهم وبحوزتهم 3 بنادق آلية و5 خزن حديدية وبندقية خرطوش أجنبية الصنع و110 طلقة، و5 طلقات خرطوش، و40 طربة حشيش وزنت 4 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين الخام وزنت كيلو ونصف، وكمية من الشابو النقي وزنت 2 كيلو.
جرى ضبط 5 دراجات نارية بدون لوحات وميزان حساس ومصنع بة وكمية من المواد والأدوات التى تستخدم فى تصنيع مخدر الشابو ومبلغ 15 ألف جنيه و3 هواتف محمولة يستخدمها المتهمون بالتبادل فيما بينهم فى الاتصالات بغيرهم.
تحرر محضر بالواقعة، أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.