ما علاقتها بـ عمرو دياب؟.. زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر يتصدر التريند

ما علاقتها بـ عمرو
ما علاقتها بـ عمرو دياب؟.. زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر يتصد

تصدر خبر زواج الفنان مصطفي شعبان محركات البحث على جوجل، وكذلك التريند على مواقع التواصل الإجتماعي على مدار الساعات الماضية، بعد الإعلان عن خبر زواجه من هدى الناظر مديرة أعمال الهضبة عمرو دياب السابقة، والكشف عن عقد قرانه على هدى وسفرهما معًا للاحتفال بالزواج ومن المقرر أن يعود بعد أيام لاستئناف نشاطه الفني.

تردد أن زواج مصطفى شعبان قد تم في سرية تامة، بعدما عقد قرانه على هدى الناظر قبل شهرين، وتجمعهما قصة حب وارتباط منذ فترة طويلة.

آخر أعمال مصطفى شعبان

وكانت آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان مسلسل «المعلم»، والذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وشاركه في بطولته عدد من نجوم الفن ومنهم: سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، طارق النهري، من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

مصطفى شعبان: نجاح مسلسل المعلم يعود لفريق العمل

كان الفنان مصطفى شعبان قد أكد في تصريحات له قائلًا: «سعدت جدًا برد الفعل المبهر والكبير وهذا نجاح ذكرني بمسلسل الزوجة الرابعة، ونجاح مسلسل المعلم في مصر وخارجها وبخاصة أن موسم رمضان هذا العام به منافسة كبيرة».

وتابع: «أن أسباب نجاح المسلسل تعود إلى الإخلاص والحب بين فريق العمل والورق مكتوب بحرفية شديدة، ونجوم العمل تفوقوا على أنفسهم، وهم أساتذة كبار في المسلسل، وجالي تليفونات من أشقاء في الوطن العربي أنهم متابعون وسعداء بالمسلسل وهذا أسعدني بشدة».

الجمهور يهنئ مصطفى شعبان بزواجه

وحرص عدد كبير من الجماهير على إعادة نشر خبر زواج مصطفى شعبان على مواقع التواصل الإجتماعي وقاموا بتهنئته وتمنوا له أن يحظى بحياة وزواج سعيد، ويعد هذا هو الزواج الأول في حياة مصطفى شعبان والذي تأخر كثيرًا.