بعد إعلان إصابته بالسرطان.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

الفنان محمد عبده
الفنان محمد عبده

كشف فنان العرب محمد عبده، عن نوع السرطان المصاب به، وذلك بعد حالة الحزن التي أصيبت جميع جمهوره في العالم العربي بعد إعلان اصابته بالسرطان.

وقال محمد عبده، في رسالة صوتية نشرتها الصفحة الرسمية لشركة روتانا، عبر موقع الصور والفيديو «إنستجرام»:«أحب أطمنكم أنا الحمد لله وبفضل الله كويس وحالتي بتتحسن، ورسالتي للأمير بدر قبل وفاته رحمه الله كانت مواساة، الأمور الصحية الحمد الله بتتحسن، وكان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات الأخرى، بأخذ حقنة كل 3 أشهر، وبعد يومين هاخذ الكورس الثاني».

وأضاف:«اجريت فحوصات ونتيجتها هذه المرة الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيرا، وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة، وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى، ودعائكم عامل من عوامل الشفاء».

وكان كشف محمد عبده عن إصابته بمرض السرطان، وتلقيه للعلاج في باريس، وذلك خلال مكالمة صوتية دارت بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن قبل ليلة من وفاته.

وقال محمد عبده خلال المكالمة الصوتية التي نشرها برنامج «تفاعلكم» الذي يذاع على قناة «العربية»:«إنت تاخذ كيماوي وأنا أخذ كيماوي الآن في باريس يا حبيبي.. الله معانا.. الله يحبنا صدقني».