رميتها من الدور التامن.. اعترافات صادمة للمتهم بقتل والدته في المرج

رميتها من الدور التامن..
رميتها من الدور التامن.. اعترافات صادمة للمتهم بقتل والدته ف

وسط حالة من الانهيار، أدلى الشاب المتهم بقتل والدته فى المرج باعترافاته أمام جهات التحقيق (قبل قرار تجديد حبسه)، وفى نوبة بكاء نادما على ما فعله فى حق والدته التى تبلغ من العمر 43 عاما، قال: إن المخدرات سلبت عقلي وجعلتني دائما مغيب عن الوعى لا يستطيع التمييز أو تقدير المسئولية.

وأضاف المتهم فى اعترافاته: أنه اعتاد تعاطى المواد المخدرة بعد أن تعرف على أصدقاء السوء وبدأ يفكر فى كيفية شراء هذه المخدرات وبأى طريقة، بعدها بدأ يدخل فى مشاجرات مع والدته التى ادركت أن حالته غير طبيعية وأنه بدأ يتعدى عليها بالسب والشتم وتطور الأمر بينهما للضرب ويوم الواقعة طلب منها مبلغ مالى ورفضت أن تمنحه إياه مؤكدة أنها لن تمنحه المبلغ لأنها تدرك أنه سيشترى به مواد مخدرة، متابعا: «لذا قررت التعدى عليها بالضرب ثم إلقائها من البلكونة».

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، بالعثور على جثة أسفل عقار سكني بمنطقة المرج، وبعد انتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، تبين أن المجني عليها ربة منزل سقطت من الطابق الثامن، وبالفحص تبين أن ابنها وراء ارتكاب الحادث.

وكشفت التحريات، أن الإبن المتهم اعتاد الشجار مع والدته بسبب إلحاحه في طلب المال منها لشراء المخدرات، لكنها في المرة الأخيرة رفضت وأصرت على الرفض رغم أنه تعدى عليها بالسب والشتم، بعدها تطور فقام بضربها وإلقائها من الطابق الثامن من البلكونة لأنها لم تستجب لطلباته.

بينما ألقى ضباط مباحث قسم شرطة المرج القبض على المتهم، وصرَحت النيابة العامة بدفن الجثة عقب تشريحها وطالبت بسرعة جمع التحريات حول الواقعة.