"الأستروكس" كلمة السر في مذبحة أوسيم بالجيزة .. تعرف على التفاصيل(صور)

الأستروكس كلمة السر
"الأستروكس" كلمة السر في مذبحة أوسيم بالجيزة .. تعرف على الت

استيقظ أهالي منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة اليوم الثلاثاء، على مجزرة وجريمة بشعة بكل المقاييس الإنسانية، يمتلي المكان بالجثث والدماء عندما قام محمود .م.س 36 سنة عامل، ومقيم بدائرة المركز، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المارة بالقرب من كوبرى الصفيرة، دائرة المركز، أسفرت عن وفاة أربعة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بأعيرة نارية، وكلمة السر وراء ذلك هو مخدر "الاستروكس".

ترجع تفاصيل الواقعة إلي وجود خلافات بين الزوج وأهل زوجته بمنطقة أوسيم بالجيزة ، ونشوب الخلافات بينهما والتي وصلت حد الشجار بالأيدي مما أدي إلي إجبار الزوجة على تحرير محضر عدم تعرض الزوج لها بالقسم، فأدى ذلك إلي تدخل قوات الأمن
مكونة من نقيب واثنين من أمناء الشرطة، ليعلم الزوج بأن قوات الشرطة تحاوط المنزل، ليقوم بسحب سلاحة (بندقية آلية) ويقوم بإطلاق النار بشكل عشوائي على المارة.

وأسفرت عن وفاة أربعة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بأعيرة نارية، حيث قامت القوات بمبادلته النيران مما أدى إلى وفاته وإصابة ضابط وأمين شرطة بأعيرة نارية، تم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

قال مصدر أمني مسؤول إن الفحص الجنائي لمنفذ مذبحة أوسيم أكد إدمانه للمخدرات وليس مريضًا نفسيًا، مشيرًا إلى أنه أقدم على إطلاق النار عشوائيًا خارج منزله، بعد وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته.