تنبأ بوفاته.. إياد داوود يرحل في صمت والحزن يجتاح الوسط الفني

تنبأ بوفاته.. إياد
تنبأ بوفاته.. إياد داوود يرحل في صمت والحزن يجتاح الوسط الف

حالة من الصدمة انتشرت بين أصدقاء ومحبي المذيع الشاب إياد داوود، الذي رحل مساء السبت عن عمر يناهز 39 عامًا، بعد أزمة صحية له.

من هو إياد داوود؟

مذيع وممثل مصري مواليد عام 1983 في القاهرة خريج الجامعة الأمريكية دفعة 2003.

اشترك في 15 عرضا مسرحيا جامعيا.

عمل مدربا ومقدم برامج من سنة 2005 حتى 2012 برنامج شبابيك قناة دريم والذي اشتهر بهدوئه في المناقشة، البرنامج حينها قدم عددا كبيرا من المذيعين والنجوم الشباب منهم سلمي صباحي، دينا الشربيني، عمرسمير.

قدم مع سلمى الصباحي أغنية «الحق حلمك»، وتتر برنامجهما «ولاد البلد» الذي قدماه سويا في 2012 بعد انتهاء تجربة شبابيك.

اشترك بالتمثيل في مسلسل فض اشتباك رمضان 2013 دور خالد، كما اشترك بالتمثيل في مسلسل الداعية رمضان 2013 دور عبدالرحمن.

كان آخر أعماله التليفزيونية مسلسل «شديد الخطورة» والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، من بطولة أحمد العوضي.

صديقه محمد النجار كشف عن تنبؤ الراحل بوفاته بأيام، ونشر النجار عبر حسابه على فيس بوك قائلًا: «كنت لسه معاه يوم الاثنين الأسبوع اللي فات في بيته، وقال لي كذا مرة أنا حاسس إني هموت يا نجار، وأنا أقول له اسكت مفيش حاجة اسمها كده، طلع كان حاسس بجد وعنده حق، ربنا يرحمك يا إياد يا حبيبي ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة.. آمين».

نعاه شقيقه خالد داوود، وقال عبر حسابه على فيس بوك: «توفي أخي الحبيب إياد داوود عن ٣٩ عاما مليئة بالحب والطيبة والإبداع. يرحمه الله رحمة واسعة. رحمتك يا رب. صلاة الجنازة في مسجد مصطفى محمود في المهندسين الأحد بعد صلاة الظهر. العزاء يوم الاثنين ٧ مارس في الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب. لا حول ولا قوة إلا بالله».

وقال المخرج محمد العدل: «إياد داوود الممثل والمذيع في ذمة الله، مثّل معايا في مسلسل الداعية وكان شخصا طيبا ومحترما الله يرحمه.. ادعوله من فضلكم».

وقالت صديقته سلمى الصباحي: «أخويا وعِشرة عمري #إياد_داوود راح للغفور الرحيم..أرجو من كل اللي بيحبوا إياد يدعوله وكل اللي بيحبوه من جمهورنا في السعودية يا ريت يعملوله عمرة».