شاهد..شاب مصري يفوز بجائزة «ملك جمال دبي» لعام 2022

شاهد..شاب مصري يفوز
شاهد..شاب مصري يفوز بجائزة «ملك جمال دبي» لعام 2022

نجاح جديد يحققه أحد أبناء مصر بالخارج، حيث أحرز الشاب ياسر النجار، الفوز بجائزة «ملك جمال دبي» للمرة الأولى أمام عدد من منافسيه المتقدمين للمسابقة من مختلف الجنسيات.

يعيش ياسر النجار، البالغ 32عامًا، في دولة الإمارات العربية المتحدة، بإمارة دبي، ويعمل بمجال الإعلانات وتنظيم الفعاليات، مما شجعه على الالتحاق بالمسابقة، والتي كان بها شرطًا أساسيًا، أن يكون المتقدم بها من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة للاهتمام بالمظهر العام، وبنيته الجسدية، وألا يتعدى سن الـ 35.

كما إن ياسر كان إحدى نجوم كرة القدم، حيث قضى فترة طويلة في اللعب، حتى انتهى به الأمر بوصوله على نادي إنبي، وهو لازال في الـ 17 من عمره، وخلال ممارسته القليلة لكرة القدم، ألتقى بعدد من نجوم النادي الأهلي والزمالك، ومن بينهم «أبوجبل، على لطفي، مروان محسن، حسام حسن، عفروتو، هشام محمد«.

مسابقة «مستر دبي»

مسابقة «مستر دبي» أو «ملك جمال دبي» هي مسابقة لا تعتمد على الشكل أو المظهر فقط، بينما تعتمد على بعض المقومات الأخرى، ومنها الثقة بالنفس، والثقافة، من خلال بعض الأسئلة التي تطرحها لجنة التحكيم على المتسابق، إذ تعتمد تلك الأسئلة على تباين درجة الثقافة العامة التي يتمتع بها المتسابق، وتوضح أيضًا من خلالها مدى الثقة التي يتمتع بها الملتحق بالمسابقة، وفي النهاية يتم تجميع هذه النقاط، والحكم من خلال لجنة التحكيم.

تسمع المسابقة بمشاركة جنسيات مختلفة من المتسابقين، إذ شارك في هذه النسخة ما يقارب إلى 1000 مشترك، من مختلف الدول حول العالم، والذين شاركوا من « هند، الفلبين، روسيا، أوزبكستان، سيرلانكا، باكستان»، بينما كان النجار العربي الوحيد المشارك في المسابقة، وقد تم تصفيتهم في النهاية إلى 13 متاسبق فقط.

تمنح المسابقة للفائزين الجوائز للتنوع ما بين المادية والمعنوية، بالإضافة إلى حقوق الرعاية من بعض خبراء التغذية والشركات الخاصة.