تشارلي بوث يصدر ألبومه الثالث ويكسر الحواجز بينه وبين الجمهور

 صورة لايف

أصدر النجم العالمي تشارلي بوث ألبومه الرسمي الثالث بعد طول انتظار ونجاحات كبيرة حققها في عالم الموسيقى في الأشهر القليلة الماضية، واختار النجم الحائز على جائزة جرامي ان يسمي الألبوم باسمه "شارلي" كونه هو من أنتجه بالكامل وهو أيضًا من كتب ولحن ووزع الأغاني التي تعكس كل جوانب شخصيته المهنية والحياتية وحس الفكاهة لديه.


وترافق إطلاق الألبوم مع اصدار فيديو كليب جديد لأغنية "Loser" من إخراج فيليب آر لوبيز الذي جمع تشارلي مع أشهر شخصيات هوليوود القديمة.
الألبوم الذي طال انتظاره هو أكثر عمل يشبه شارلي في الواقع فقد عمل على تحضيره حوالي السنتين، ويضيف تشارلي انه لطالما كان يحاول ان يكون الرجل اللطيف والخجول في أعماله السابقة منذ بداياته من ثماني سنوات، لكن هذا الألبوم سيكسر الحواجز بينه وبين العالم وسيمكن الجميع من التعرف على شخصيته الحقيقية.


على الرغم من ان معجبي تشارلي قد حصلوا مسبقًا على لمحة عن الألبوم الجديد على يوتيوب، إلا ان بوث يقدم 12 أغنية متنوعة وجديدة في هذا الألبوم من "That’s Hilarious" الى “Light Switch” التي تصدرت الترند على التطبيقات الموسيقية حتى قبل إصدار الألبوم، وأغنية “Left and Right” التي تعاون فيها مع نجم فريق BTS العالمي Jung Kook التي حصدت حتى اليوم أكثر من 400 مليون استماع، وأغنية “Smells Like Me" التي تعتبر مزيج بين البوب القديم والجديد، وأغنية haunting” التي تعاون فيها مع فريق ROLLING STONE.


ويقدم تشارلي في الألبوم أعمال تتصل بالكلمات والمعاني مع بعضها مثل “Loser” و“There’s A First Time For Everything” التي يقدم فيها تجارب شخصية ويختتمها بأغنية “No More Drama”.
وخلال فصل الخريف، سينطلق تشارلي بجولة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وكندا وأوروبا تحت عنوان "One Night Only".

للاستماع الى الألبوم:
https://charlieputh.lnk.to/CHARLIE

لمشاهدة فيديو كليب: Loser 
https://charlieputh.lnk.to/LoserVideo