تيستو يطلق أغنية جديدة مع تيت ماكراي في دبي

تيستو يطلق أغنية
تيستو يطلق أغنية جديدة مع تيت ماكراي في دبي

أصدر الـدي جي  العالمي تيستو أغنيتة الجديدة التي حملت اسم "10:35 " بمشاركة النجمة العالمية تيت ماكراي، بمناسبة افتتاح أتلانتس ذا رويال، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب داخل الفندق المبهر مع مشاهد تخطف الأنفاس لفخامة المكان وسحر دبي الغني عن التعريف.

عرض الفيديو كليب الخاص بالأغنية "10:35 " لأول مرة بالتزامن على MTV Live وMTVU وفي ساحة التايمز سكوير في الولايات المتحدة الامريكية، والأغنية مستوحاة من التجربة المميزة التي يعكسها المكان، بعد ان شكل رمز جديد من الافاق المعمارية لمدينة دبي، وهذا ما يعكسه عنوان الأغنية "10:35" أي التوقيت الذي يفصل بين النهار والليل.

حول هذا العمل يقول تيستو انه كان متحمس جدًا لهذه التجربة وانه أراد ان يقدم مع تيت أغنية تعكس الطاقة المميزة التي يحصل عليها من يزور أتلانتس ذا رويال وهو فخور جدًا بهذه الأغنية.

كما وقع الإختيار على النجمة تيت ماكراي كونها عاشت لفترة من الزمن في الشرق الأوسط وتمكنت بصوتها ان تقدم هذا المزيج المميز بين الشرق والغرب، وعن مشاركتها قالت تيت انها سعيدة جدًا بالتعاون مع تيستو وتقديم هذا النوع الجديد من الموسيقى، مشيرة الى ان الفيديو كليب وهذا المكان هو شيء يفوق الخيال.

صرح تيم كيلي، المدير الإداري ل Atlantis Dubai: نحن متحمسون للغاية لأن تيستو، أيقونة الموسيقى، وتيت ماكراي أحد أهم نجوم اليوم، قد تعاونا لإنشاء هذا العمل المذهل للاحتفال بأتلانتس رويال، حيث تجسد "10:35" تمامًا حيوية وطاقة المكان للتعبير عن تجربة لا مثيل لها في النهار والليل التي نقدمها.

قال جوناثان فيلدمان، نائب الرئيس الأول لشراكات العلامات التجارية والتسويق الرياضي، أتلانتيك ريكوردز: "كان من دواعي سرور الفريق بأكمله في Atlantis The Royal العمل معًا طوال هذه الحملة، ولا يمكن ل Atlantic Records أن تكون أكثر امتنانًا لشراكتهم"، وابتكر تيستو وتيت ماكراي أغنية رائعة تتماشى تمامًا مع المشروع الضخم.

صُمم أتلانتس ذا رويال من قبل كبار المبدعين والمهندسين المعماريين والفنانين في العالم، وهو وجهة تم فيها ابتكار كل شيء لتحدي حدود الخيال. مع روائع فنية وترفيه مبدع وحرفية جميلة في كل منعطف وكل تجربة في هذا المكان الخيالي. بارتفاع 43 طابقًا مع إطلالات على بحر العرب وجزيرة النخلة، توفر الإقامة في Atlantis The Royal رفاهية غير عادية. يتميز المنتجع الأيقوني بأجواء غير مسبوقة مغمورة بفخامة استثنائية من الخيال والتطور.

تزامنًا مع هذا العمل تم الإعلان أيضًا عن إصدار ألبوم تيستو المرتقب بشدة، "Drive"، والذي سيصدر في 24 فبراير 2023 وقد تم اختيار سباق الفورمولا ون للترويج له كونه سيكون بمثابة جولة على روائع موسيقية جديدة تعكس تفاصيل الحياة اليومية.

لسماع الأغنية:
https://WarnerMusicME.lnk.to/10-35DSP

لمشاهدة الفيديو:
https://WarnerMusicME.lnk.to/10-35MV