< بعد قرار منعه من الغناء والحفلات.. عفروتو يتحدى هاني شاكر بهذه الطريقة
 صورة لايف
رئيس التحرير

بعد قرار منعه من الغناء والحفلات.. عفروتو يتحدى هاني شاكر بهذه الطريقة

بعد قرار منعه من
بعد قرار منعه من الغناء والحفلات.. عفروتو يتحدى هاني شاكر به

كانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قررت منع التعامل مع مغني الراب الشهير عفروتو، و4 آخرون، لعدم حصولهم على تصريح بالغناء، فضلًا عن مخالفة عفروتو، لقرار النقابة الذي ينص على عدم الغناء على فلاشة «بلاي باك»، كما أنه ليس عضوًا في النقابة من الأساس.

وبعد ذلك القرار، قرر عفروتو، أن يرد بطريقته الخاصة، على منع غنائه وحفلاته، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور انستجرام.

ونشر عفروتو، مقطع فيديو من حفلة له، وظهر الجمهور من أمامه مزدحمًا، ويلتقطون له الصور، وعلق عليها «على الله حكايتي».

وكان قرار النقابة، التي نشرته في بيان لها، ينص على:

أولا: منع التعامل مع عفرتو ومروان موسى حيث أنهما ليس أعضاء ولم يحصلا على تصاريح بالغناء وتحذر من التعامل معهما.

ثانيا: منع التعامل مع ريشا وكوستا حيث أنهما ليسَ من أعضاء النقابة وغير مصرح لهما بالغناء وقد خالفا قرار النقابة بمنع الغناء على فلاشة.

ثالثا: منع التعامل مع محمود معتمد، كونه ليس عضوا بالنقابة وخالف قرار النقابة بمنع الغناء على فلاشة، وعلى كافة الجهات تنفيذ هذا القرار للتعاون والمساعدة.

وكان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسقيين، طالب بوقف الحفلات العامة التي يتم فيها إذاعة تسجيلات سمعية وهو الأمر الذي رفضته الجمعية نظرا لأنه سيتم إيقاف تحصيل المبالغ المالية التي كان يتم تحصيلها من الموسيقيين والمطربين والعازفين والـ DG والأجانب ليتم منحها للمؤلفين والملحنين والناشرين.

وتعد أغنية «مش بالحظوظ» لعفروتو، من أشهر أغنياته التي حققت انتشارًا واسعًا، محققة 10 مليون مشاهدة، على موقع يوتيوب، في وقت قليل.