< براتب 3000 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة
 صورة لايف
رئيس التحرير

براتب 3000 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة

براتب 3000 جنيه..
براتب 3000 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة

كشفت وزارة القوى العاملة عن توفير فرص عمل جديدة للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص برواتب مجزية بمحافظة السويس.

وأشارت وزارة القوى العاملة إلى أنه تم توفير فرص عمل بالسويس، تمثلت في 5 فني إنتاج براتب 3000 جنيه، و10 عمال عاديين براتب 3000 جنيه.

وفي سياق متصل، أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، في وقت سابق، أن الوزارة تمكنت من توفير 1681 فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي الهمم والعزيمة، فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تصل إلى 9 آلاف جنيه فى بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 60 شركة ومصنع قطاع خاص فى 12 محافظة لشغلها خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2021.

وقال وزير القوى العاملة، إن نشرة التوظيف النصف شهرية التي تصدرها الوزارة،  تتضمن هذه الفرص والتي يأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق.

وأكد وزير القوى العاملة أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص ويتم التقديم علي الموقع الالكتروني الخاص بوزارة القوى العاملة وذلك من خلال "النشرة القومية للتشغيل"، تحت مسمى "برنامج طالبي العمل " وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة  للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

وأوضح وزير القوي العاملة محمد سعفان أن هذه الفرصة متوفرة  في 12 محافظة هي: القاهرة، والقليوبية، وأسيوط، والمنيا، والغربية، والدقهلية، والسويس، ودمياط، وقنا، والمنوفية، والبحيرة، والإسماعيلية.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة القوى العاملة على توفير فرص عمل جديدة للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص بكافة المحافظات وتوفير حياة كريمة لهم وذلك برواتب مجزية وفي إطار حرص الوزارة على توفير الرعاية الصحية والاجتماعية للعمالة غير المنتظمة وفي إطار توفير حياة كريمة للشباب الخريجين وذلك في إطار تنفيذ الوزارة لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.