< انت متعرفش بتكلم مين..كلمة السر في تعدي فرد أمن على ابنة الحضري وقرار عاجل من النيابة
 صورة لايف
رئيس التحرير

انت متعرفش بتكلم مين..كلمة السر في تعدي فرد أمن على ابنة الحضري وقرار عاجل من النيابة

انت متعرفش بتكلم
انت متعرفش بتكلم مين..كلمة السر في تعدي فرد أمن على ابنة الح

قررت جهات التحقيق في مدينة الشيخ زايد حبس فرد الأمن المتهم بالاعتداء على شدوى الحضري واثنين من أصدقائها لمدة ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كشفت تحريات مباحث الجيزة تفاصيل مشاجرة شدوى الحضري، ابنة عصام الحضري، مدرب حراس المرمى في المنتخب المصري الأول لكرة القدم، مع فرد أمن في كمباوند كونتننتال بالشيخ زايد، أن فرد الأمن طلب من ابنة الحضري وصديقيها عدم ركن السيارات هنا.

وأضافت التحريات، أن شدوى الحضري ابنة عصام الحضري وصديقيها عندما سمعوا كلمات فرد الأمن بمنعهم من ركن السيارات انتابت لهم حالة من الغضب ليردوا عليه "هو أنت متعرفش بتتكلم مع مين" فيرد عليهما فرد الأمن أنه بنفذ التعليمات المكلف بها.

مشاجرة ابنة عصام الحضري

وأوضحت التحريات، أن ابنة عصام الحضري خرجت مع صديقيها لقضاء سهرة في أحد الكافيهات، وان شدوى الحضري وصديقيها يستقل كل منهما سيارته الخاصة، وأثناء ركن السيارات نشبت بينهما وبين فرد أمن كمباوند كونتيننتال مشادة كلامية بسبب خلاف على ركن السيارات، فتطورت إلى مشاجرة بالأيدي.

وأشارت التحريات، أن أحد أصدقاء شدوى الحضري أصيب بجرح قطعي بالرأس نتج عنه 4 غرز.

وأوضحت التحريات، أن المشاجرة نتج عنها تهشم وبعض التلفيات في 3 سيارات الخاصة ب شدوى الحضري وصديقيها.

اعترافات المتهم

أدلى المتهم بالتعدى بالضرب على شدوى الحضري وصديقيها بالشيخ زايد باعترافات تفصيلية أمام الإدارة العامة لمباحث الجيزة.
وقال المتهم، أن أثناء وصول شدوى الحضري ابنة عصام الحضري وصديقيها كمباوند كونتيننتال يستقل كل منهما سيارة "مرسيدس وقشقاي واوكتافيا"، طلب منهم الالتزام بتعليمات ركن السيارات، لكنهم لم يتجاوبوا معه.
واضاف، انه ظل بحزرهم باتباع التعليمات لكنهم قابلوا كلامه باستهتار مما أدى إلى انفعالة ونشبت بينهما مشادة كلامية فتطورت إلى مشاجرة بالايدى قام خلالها بالتعدى عليهم بالضرب.


وتابع المتهم، أن المجني عليهم استهتروا بكلامه ولم يسمعوا لتعليمات وظيفتي المكلف بها، وانه اذا خالف تعليمات وظيفته فمديره سوف يوقع عليه عقوبة بخصم من راتبه، متابعا: "أنا بحافظ على لقمة عيشي".

مشاجرة شدوى الحضري

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد يفيد بنشوب مشاجرة بين فرد امن وشدوى الحضري، ابنة عصام الحضري، وصديقيها كمباوند كونتننتال في الشيخ زايد، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين أن ابنة الحضري كانت بصحبة اثنين من أصدقائها وكل منهم كان يستقل سيارته الخاصة  لقضاء سهرة في أحد الكافيهات، وأثناء ركن سياراتهم حدثت مشادة كلامية مع فرد أمني مكلف بأعمال الحراسة في كمباوند كونتننتال، تطورت إلى مشاجرة بالايدى مما أسفر عن إصابة أحد أصدقاء ابنة الحضري بجرح قطعي في الرأس تم نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت المعاينة الأولية وجود تلفيات في 3 سيارات خاصة بابنة عصام الحضري وصديقيها "مرسيدس وقشقاي واوكتافيا".

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة لعدم التزامهم بتعليمات ركن سيارتهم.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.