< بعد تكسير سيارتها..أول تعليق من عصام الحضري على ضرب ابنته في الشيخ زايد
 صورة لايف
رئيس التحرير

بعد تكسير سيارتها..أول تعليق من عصام الحضري على ضرب ابنته في الشيخ زايد

عصام الحضري
عصام الحضري

بعد الحادث الذي تعرضت له ابنته في الساعات الأولى من صباح الجمعة، في منطقة الشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر، علق عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، على الواقعة التي أصيبت فيها ابنته ومازال التحقيق فيها جاريًا بمعرفة أجهزة الأمن، على الرغم من كونه في دولة الكاميرون.

رسالة الحضري لابنته من الكاميرون

وبعد ساعات من وقوع حادث شجار ابنته واثنين من أصدقائها مع فرد أمن، والذي أسفر عن إصابتها وتكسير سيارتها، نشر الحضري عبر حسابه على موقع إنستجرام، صورة يحتضن فيها ابنته وكتب أسفلها: «حمدالله على سلامتك يا قلب بابا».

إصابة ابنة الحضري

كانت شرطة مباحث الشيخ زايد ألقت القبض على حارس كمباوند الشيخ زايد بتهم التعدي بالضرب على ابنة عصام الحضري وصديقيها مما أسفر عن إصابتهم بينما كانوا في طريقهم للسهر في أحد كافيهات بمنطقة الشيخ زايد كما تم تحطيم سياراتهم الثلاث بسبب الخلاف على أماكن ركن السيارات الخاصة بهم، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

القبض على المتهم بالضرب ابنة الحضري

قال المتهم في التحقيقات «إن ابنة عصام الحضري جرحت كرامته بألفاظ خادشة للحياء وصديقها قام بالتعدي عليه بالضرب، مضيفا: «أنا كنت بنفذ تعليمات في عدم وقوف السيارات في هذا المكان، وأنا لم أبدأ بالتطاول على ابنة مدرب حراس المنتخب المصري وصديقيها، ففوجئت بالإهانة والتهديد منهم بألفاظ خادشة للحياء والتعدي عليّ بالضرب من صديقها وهو ما جعلني أتدخل لحفظ كرامتي».