اينرجي تحتفل بالفالنتاين مع علي حميدة و توزع تذاكر حفل عمرو دياب على المستمعين

 صورة لايف

يحرص راديو إينرجي منذ انطلاقه على الاحتفال بكافة الفعاليات مع جمهوره، وبمناسبة الاحتفال بعيد الحب "الفلانتين"، شارك الراديو مستمعيه عبر الأثير الاحتفال .
البداية كانت مع تهنئة خاصة وجهها الراديو للجميع وتمنى أن يعيش الجميع في حالة من الحب والسعادة.

و أجرى الراديو العديد من المسابقات على الهواء مباشرة في جميع البرامج لإهداء المستمعين هدايا للاحتفال بالحب، ومنها في برنامج "إصحي بإنرجي"، مع مي إبراهيم وعمرو وهبة، و "فول 92.1" مع باسم كميل .

ومن خلال وائل منصور وسارة المنذر في برنامج "عيشها بانرجي"، تم إهداء المستمعين هدايا من أحد أهم متاجر التجميل والعناية بالبشرة والجسم على الهواء مباشرة.

وخصص الراديو خدمة "الصلح خير" لإتمام الصلح بين العشاق في عيدهم والاحتفال بهم على الهواء، حيث كان على المستمع الاتصال بالراديو وطلب مساعدته في التواصل مع الطرف الآخر وترك المساحة لهم للعتاب والصلح.

لم يتوقف الاحتفال عند هذا الحد، بل قدم الراديو على مدار اليوم فقرات طريفة عن كيف سيكون الحب بين أبطال الأساطير القديمة في العصر الحالي مثل قصة علاء الدين وياسمين وكيف ستحتفل أمينة الشخصية الشهيرة مع سي السيد في عصر التكنولوجيا بالفلانتين، وما الذي سيفعله هتلر في عيد الحب.

وكشفت إينرجي عبر حسابها على فيس بوك، عن كيف يحتفل مذيعيها بهذا اليوم بعيداً عن الاستوديوهات وما هي أغرب وأطرف الهدايا التي حصلوا عليها وكشف صبري زكي مذيع "قول ياكبير"، اغرب المواقف التي حصلت معه وكيف سيحتفل مع زوجته اليوم.

وأهدى الراديو على مدار اليوم مستمعيه تذاكر خاصة لحضور حفل الهضبة عمرو دياب غداً الجمعة.

ومع ختام اليوم، استضاف الفنان هشام عباس، الفنان علي حميدة في حلقة خاصة من برنامجه "فاكر الغنوة دي"، والذي تحدث عن العديد من كواليس وتفاصيل حياته الفنية.

وقال حميدة إنه كان يعشق الغناء وكان يدعو اصدقائه للمنزل من أجل الاستماع له.

وكشف إنه من قام بتعليم الفنانة الراحلة وردة العزف على العود وكانت من تلاميذه وإنه كان يخاف في البداية من هذه الخطوة ولكنه بعد ذلك تغلب على الأمر ونجح في تعليمها.

وكشف حميدة إنه اهله لم يكونوا على علم بعمله في مجال الغناء حتى قدم أغنية "لولاكي"، وتابع: "أول مرة غنيت كانت في بيت العمدة في بلدي" ٠


واجري الفنان حمزة نمرة إتصال هاتفي مع البرنامج وقال: "نحن نتعلم من علي حميدة دائما ، وهو وهشام عباس من الناس التي أثرت فيا بشكل كبير".

وتابع: "تشرفت حين قمت بزيارتك في مرسي مطروح، للحديث عن أغنية وين أيامك"، واضاف: "هذا النوع وخاصة من الفن البدوي لا يعرف حدود وعلي حميدة من الرواد في هذا المجال ولم يأخذ حقه بشكل كامل، و ألبوماته كان ملئية بالغناء الرائعة والتي من الممكن إعادة تقديمها".

كما اجري الفنان حميد الشاعري إتصال هاتفي مع البرنامج إن أغنية" حبابة"من الأغاني الجميلة جدا والمميزة، بينما قال الفنان حسام حسني إن علي حميدة استطاع تقديم المزيكا البدوية بشكل معاصر من خلال ألبوم "لولاكي".