كيف انتصر الأهلي على بيراميدز والزمالك واتحاد الكرة في معركة مباريات الكأس؟.."جمهوره ده حماه"

كيف انتصر الأهلي
كيف انتصر الأهلي على بيراميدز والزمالك واتحاد الكرة

لم يكن اعلان الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات كأس مصر بالقرار المفاجيء أو غير المتوقع،فمنذ الوهلة الأولى لاندلاع معركة مباريات الكأس بين النادي الاهلي من جهة واتحاد الكرة ونادي بيراميدز لصاحبه تركي ال شيخ من جهة أخرى والجميع مدرك ان الانتصار في هذه المعركة سيكون حليف النادي الأهلي الذي تحصن بحقوقه القانونية منذ الوهلة الاولى وتحصن بجماهيره ايضا في هذه المعركة.
صباح اليوم جاء اعلان اتحاد الكرة عن تأجيل مباريات الكأس عبر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة في تصريحات اذاعية أكد فيها ان الاتحاد قرر التأجيل لدواعي أمنية ولم يحدد الموعد الجديد لهذه المباريات.
وجاء قرار اتحاد الكرة بعد شد وجذب بينه وبين النادي الاهلي فعلى مدار أكثر من اسبوعين كان هناك اصرار من جانب اتحاد الكرة على خوض الاهلي مباراة الكأس أمام بيراميدز،في حين اصدر النادي الأهلي بيانا أكد فيه انه لن يخوض هذه المباراة وانه ملتزم بالجدول الذي اعده الاتحاد حتى 8 مارس.
اقرا ايضا:
#بيراميدز_يخسر_زمالك_يعيط يحتل صدارة تويتر

اعضاء اتحاد الكرة خرجوا اكثر من مرة ليؤكدوا ان مباراة الاهلي وبيراميدز في الكأس ستلعب في الموعد الذي حدده اتحاد الكرة دون تأجيل وهددوا النادي الاهلي بمنعه من المشاركة في البطولات الافريقية وتوقيع عقوبات اذا انسحب من المباراة واصر على عدم لعبها.
في حين ان مجلس ادارة الاهلي ظل متمسكا ببيانه وما ورد به ولم يخرج اعضاء المجلس للحديث واكتفوا بالتاكيد على انهم ملتزمون بالبيان الصادر عن مجلس الادارة.
اقرأ ايضا:
هاشتاجات #جمهور_الاهلي تكتسح تويتر بعد اعلان ترك ال شيخ نقل ملكية بيراميدز

وسط كل هذا كانت هناك ضغوط على اتحاد الكرة من جانب تركي ال شيخ مالك نادي بيراميدز ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تسير في فلك لعب مباراة الكاس بين الاهلي وبيراميدز الخميس 28 فبراير،رافق ذلك تصريحات تشبه التهديد من جانب تركي ومرتضى،الا ان الاهلي لم يرضخ وظل متمسكا ببيانه وموقفه الصريح "لن نلعب المباراة".
وخلال هذه الفترة انتفض جمهور الاهلي العظيم لدعم الفريق ومجلس الادارة وطالب الجمهور الخطيب بعدم التراجع ودشن اشتاجات وحملات لدعم قرارات مجلس الادارة،حتى جاء قرار اتحاد الكرة بتاجيل مباريات الكأس وهو ما يعد انتصارا ساحقا للاهلي وجماهيره على الجميع ويأتي ترسيخا لمقولة "جمهوره ده حماه".