مصطفى بكري: محلل إسرائيل يفضح تميم وقطر تتآمر ضد الأمة العربية (فيديو)

 مصطفى بكري: محلل
مصطفى بكري: محلل إسرائيل يفضح تميم وقطر تتآمر ضد الأمة العر
طباعة
قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الدول العربية فرضت العزلة على قطر لأنها ترتكب جرائم ضد العرب ومنفذ لنظرية الفوضى الخلاقة وتدعم الإرهاب في سوريا وليبيا وتونس ومصر والحوثيين والعراق.
وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن قطر تتبني المشروع الإخواني بجانب تركيا وأيضا تترك قطر القرضاوي الذي يصدر فتاوى القتل والدماء.

وأضاف مصطفى بكري، أن ترامب يتحدث بعنجهية وبها استهانة للعرب واستهتار بالأمة العربية فأموال العرب تذهب إلى الأمريكان بهذه الطريقة وليس لشراء السلاح ولكن لتوسيع قاعدة بقيمة 8 مليارات دولارات.

وكشف الإعلامي مصطفى بكري، أن محلل إسرائيل كشف فضائح قطر عندما قال إن قطر لديها دور بارز في صياغة العلاقات بين إسرائيل والجماعات الإرهابية وخاصة حماس وأن وجود حماس في غزة هو حزام أمن لإسرائيل، وتابع قائلا «أنا لا أحب إسرائيل أو أعلق على كلامهم ولكني أقف مندهش أمام هذا الكلام لأنه في منتهى الخطورة والجميع شاهد على أن قطر تتآمر ضد الأمة العربية».

وأشار بكري إلى أن قاعدة «العديد» الأمريكية بمثابة احتلال قطر حيث بلغت قيمة توسعة القاعدة العسكرية بقيمة 8 مليارات دولار وهي بمثابة فضيحة لتميم، ووجه بكري حديثه إلى تميم قائلا «تدفع 8 مليار دولار يا مفتري لأمريكا من أجل توسعة قاعدة عسكرية هي بمثابة احتلال لقطر ويتم دفعها من أموال الشعب القطري».

إرسل لصديق

التعليقات