حجازي متقال ومنعم ومريم خليفة ومحمد حسام يدعمون المواهب الشابة من سن الطفولة

حجازي متقال ومنعم
حجازي متقال ومنعم ومريم خليفة ومحمد حسام يدعمون المواهب الشا

يسعد النجوم حجازي متقال ومنعم ومريم خليفة ومحمد حسام لإحياء إحدي حفلات أكتوبر 2019 ، بفندق هيلتون كورنيش الإسكندرية ، وذلك اليوم الأحد 6 أكتوبر 2019 وفي تمام الساعة الرابعة عصرا ، حيث يبدأ الحفل بتقديم مجموعة من الأطفال الموهوبين في الغناء وهم محمد سمير والسيد محمد ونداء مجدي وخلود سامح وإسلام سامح ، حيث تتراوح أعمارهم ما بين 8 إلي 15 سنة .
أكد حجاز متقال دعمه الشديد لهؤلاء المواهب التي تغني من سن الطفولة في مبادرة منه لتقديم الفرصة لهم وظهورهم بالحفل الغنائي الذي يشارك فيه ، مشيرا إلي أن روح الفن هي التي تتحدث في مثل هذه الحالات .
فيما كشفت مريم خليفة عن بالغ سعادتها بالمشاركة في مثل هذه المبادرة التي تتبناها شركة بريك أرت للإنتاج الفني وتنظيم الحفلات والقائمة علي تنظيم الحفل تحت رعاية فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية .
وأضاف منعم أن هذه المبادرة بتقديم تلك الفرصة هي واجب علي كل فنان ، أيا كان اللون الفني الذي يقدمه ، مشيرا إلي أن كل موهبة لو وجدت من يقدمها لأخرجت مصر العديد من المواهب في كافة المجالات .
وقال محمد حسام لقد جائتني الفرصة من خلال برنامج أراب أيدول وأحمد الله عليها ، ومن جهتي أدعم بكل الحب أي موهبة تحتاج لذلك .
ومن جانبه وجه الصحفي والإعلامي عادل مراد رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة كل الشكر لأحمد صدقي مدير عام الفندق ورامي أيوب مدير الحفلات بالفندق علي دعمهم الشديد لتلك المبادرة تحت شعار النيل وسيناء رمز السلام والنصر والتي تهدف لتنشيط السياحة ، مشيرا إلي أنه عندما عرض فكرة تبني المواهب علي إدارة الفندق وجد منهم كل الترحيب والدعم لهم .