دفع حياته ثمنا للدفاع عن ابنة شقيقته ..أسرة شهيد الشهامة الجديد في الإسكندرية تروى تفاصيل مقتله | فيديو وصور

 صورة لايف

روت داليا إبراهيم، شقيقه كريم لاعب الملاكمه الذي لقي مصرعه على يد مسجل بعد معاكسته لابنه شقيقته ، أن القاتل اعتاد معاكسه الفتيات وله سجل إجرامي ووالده نزيل السجن، وسبق أن عاكس ابنتي وتم تحذيره من هذا الأمر بعد مشاجرة، ويوم الحادث قام بمعاكستها أمام خالها الذي أسرع وقام بمعاتبته على هذا فكان رده "انا اعاكس اي وحده ومحدش يقدر يعمل حاجه" لتنشب مشاده حامية وتنتهي بمقتل شقيقي، وتضيف أن شقيقة كان لاعب ملاكمه وحاصل على عده بطولات ويشهد الجميع بدماثة خلقه.
وتطالب شقيقة القتيل بتوقيع أقصى عقوبة على القاتل الذي قام بقتله غدرا بعد اعتراضه على شرفه وهو شهيد لأجل هذا.
قالت والده كريم، انها تلقت خبر طعن نجلها كريم وهي في المنزل،وهرعت هي وشقيقه وشقيقته ووجدوه غارق في دمائه وتم نقله لمستشفى حكومي قريب بمنطفة كرموز، ثم خرج من المستشفى وعانى من شده الألم فتم نقله لمستشفى أخري ولفظ انفاسه فيها.
وأضافت أن كريم، يوم الحادث كان يجلس على مقهى قريب من المنزل وأثناء جلوسه كانت بنت شقيقته تسير في الشارع متوجه الي الدرس الخاص بها، وأثناء ذلك قام القاتل أحمد عبدالعال، بمعاكستها أمامه فنشبت مشاده بينهم وهرع القاتل إلى محله وظن كريم ان الامر انتهى وهما بالانصراف فخرج القاتل مسرعا يحمل في يده مطواه وباغته في ظهره بطعنه في جنبه وعندما استدار له باغته بطعنه أخرى.
كان قد لقى لاعب ملاكمة بمركز شباب كرموز بمحافظة الإسكندرية، اليوم، مصرعه متأثراً بعدة طعنات من قبل صاحب إحدى المحلات بمنطقة كرموز، وذلك على خلفية اعتراضه على معاكسته لابنة شقيقته.
تعود الواقعة، عندما تلقى اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية بلاغا من قسم شرطة كرموز يفيد حدوث مشاجرة بين شاب وصاحب محل هواتف محمولة بدائرة القسم، وأسفرت عن إصابة أحدهما.
وعلى الفور، انتقل قوة من قسم شرطة كرموز، للوقوف على أسباب الواقعة، بالتحريات والمعاينة تبين أنه جلوس "كريم إبراهيم" 20 سنة، لاعب ملاكمة، على أحد المقاهي فوجئ ب "أ.ع.ع"، صاحب محل هواتف محمولة، يعاكس فتاة.
وأكدت التحريات على أن المجني عليه قام بالاعتراض على المتهم لقيامه لمعاكسة ابنة شقيقته، ما أدى لنشوب مشادة كلامية بينهما، واستل الثاني سلاح أبيض "مطواة" من المحل، وسدد للأول عدة طعنات.