هذا ما فعلته بعد إصابتها بالسرطان.. ميريت عمر الحريري تكشف أسرار علاقة والدها بـ عادل إمام | فيديو

ميريت عمر الحريري
ميريت عمر الحريري ووالدها

تصدرت الفنانة ميريت عمر الحريري، نجلة الفنان الراحل عمر الحريري، تريند «جوجل»، في الساعات الماضية، بعد تصريحاتها الأخيرة خلال لقائها مع الإعلامي د. عمرو الليثي، من خلال برنامج «واحد مع الناس»، والذي سلطت من خلاله الضوء على مشوار والدها وكيف أنها أصيبت بمرض السرطان مثل والدها.

و حلت الفنانة ميريت الحريري ابنة الفنان الكبير الراحل عمر الحريري ضيفة على برنامج "واحد من النس" وتحدثت عن علاقة والدها بالفنان الكبير عادل إمام وسبب عدم استكمال التعاون الفني.

قال ميريت الحريري عن علاقة والدها بالفنان عادل إمام: كانت هناك علاقة لطيفة جدا تجمع بينهما، عمر الحريري كان يحب الممثل الكوميدي، وكان يشوف التمثيل الكوميدي أصعب أنواع الدراما، وكان يهتم بأن يكون قريبا جدا من الكوميديانات لإنه شايف إنهم بيعملوا حاجة عظيمة، وكان يحترم في عادل إمام أنه يقدم فنا عظيما.

عدد الإعلامي عمرو الليثي في اللقاء الأعمال التي تعاون فيها عمر الحريري وعادل إمام قائلا: "الواد سيد الشغال" لمدة 18 عاما، و"قبلها "أحلام الفتي الطاير" و"شاهد مشافش حاجة"، دي رحلة طويلة.

فقالت ميريت: كان يجمع بينهما كيمياء قوية، ويمكن دي كانت من الحاجات اللي تسببت في عدم استكمالهم التعاون الفني، خافا أن يصبحا دويتو ثابت.

وأشارت ميريت في الفقرة الخاصة التي خصصها برنامج "واحد من الناس" بمناسبة الاحتفال بذكري ميلاد الفنان الراحل عمر الحريري، إلى رضاها عن التكريم الذي تلقاه الفنان الكبير من الدولة قائلة: كان محبوبا من جميع الناس.

وكشفت الفنانة ميريت الحريري ابنة الفنان الراحل عمر الحريري عن إصابتها بمرض السرطان.

وقالت ميريت، خلال لقائها في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على قناة الحياة،:" وجدت ورم، وقمت بعمل الفحوص وكانت النتيجة هي إصابتي بالسرطان، وكان مشوار طويل في العلاج وإذا أجريت عملية وجلسات كيميائي حتى تم الشفاء".

وأضافت:" كنت راضية بقضاء الله وقدره والحمد لله خرجت من تجربة السرطان بالشفاء والرضا".

يذكر أن أخر أعمال ميريت الحريري فيلم "بيت الروبي"، بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبد الرحمن، تأليف محمد الدباح، إخراج بيتر ميمي.