تطورات جديدة.. هل عادت شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب؟

تطورات جديدة.. هل
تطورات جديدة.. هل عادت شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأنباء عن عودة المطربة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق المطرب حسام حبيب، وتكهن البعض أن هذه العودة تمت سرا بعيد عن الجمهور.

آخر تطورات علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

انتشر مقطع فيديو على تطبيق “تيك توك” للمطربة شيرين أثناء انسجامها مع أغنية حسام حبيب الجديد “كدابة” وظهرت وهي تردد كلماتها بإتقان، وبعدها نشر حسام حبيب فيديو شيرين عبر خاصية ستوري “إنستجرام” وهي تردد أغنيته، مما جعل البعض يتكهن بعودتهما مرة أخرى في الخفاء.

رد شيرين عبدالوهاب

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الشائعات المنتشرة والتي تصدرت تريندات «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الايام الماضية، وذلك حول عودتها للمطرب حسام حبيب، بعد انفصالهما منذ أشهر قليلة.

وأكدت شيرين في بيان رسمي أنه لا صحة مطلقا لما أشيع مؤخرا حول عودتها للمطرب حسام حبيب، ولا نية لديها في هذا الأمر، مشيرة إلى أنها تربطها بالفنان حسام حبيب علاقة زمالة فنية وأنها تكن له كل احترام وتقدير.

كما أصدرت في البيان الصحفي الذي أكدت من خلاله أنها كلفت المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحد الصحفيين بعد نشر أخبار مغلوطة منافية للحقيقة عن حياتها الشخصية، والزج باسم بناتها في تلك الأخبار بغرض تحقيق شهرة وإثارة الجدل حولها هي وأسرتها.

وأشارت إلى أنه تم بالفعل تحرير محضر ضد الصحفي، وذلك بالإدارة العامة المباحث تكنولوجيا المعلومات.

وطالبت «شيرين» في البيان جموع الصحفيين والعاملين في المجال الإعلامي باحترام حرمة الحياة الخاصة لها وعدم الزج باسمها أو أي اسم من أفراد أسرتها في أي أخبار تتعلق بحياتها الشخصية.