روزالين البيه تواصل تصوير دورها في مسلسل قابيل

روزالين البيه تواصل
روزالين البيه تواصل تصوير دورها في مسلسل قابيل

تواصل الفنانة روزالين البيه تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد قابيل والذي ينتمي لنوعية البطولات الجماعية ويعتبر أول أدوارها التليفزيونية بمصر.
وتلعب فيه دور سارة ويتكتم مخرج العمل والشركة المنتجة له تفاصيل العمل كله،والمسلسل هو اللقاء الثاني لها مع بطله محمد ممدوح بعد فيلم تراب الماس والثاني ايضا لها مع مخرجه كريم الشناوي بعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وإخراجه اللقاءات التي أجرتها مع ضيوف المهرجان وصناعه كوجه اعلامي له.
روزالين صورت حتى الآن ٣٠ بالمئة من دورها بالمسلسل،والعمل كتبه مصطفى صقر ومحمد عز ويخرجه كريم الشناوي ومن إنتاج
I production،وتشارك روزالين بطولة العمل مع كل من محمد ممدوح ومحمد فراج وأمينة خليل وفاطمة ناصر وعلي الطيب.
على صعيد أخر تنتظر روزالين عرض مسلسلها الامريكي الجديد "رامي" والذي تلعب فيه دور أماني وهي فتاة مصرية يلتقيها بطل العمل رامي بالقاهرة وتتوالى أحداث العمل.
العمل من انتاج شركتي Hulu في الولايات المتحدة و Film Clinic في مصر،ويتكون من ١٠ حلقات ، ٨ في الولايات المتحدة و ٢ في مصر وتلعب روزالين بطولة الحلقتين،وهما من اخراج شرين دبس و جيهان نجيم،تحت إشراف مدير الإخراج و الكاتب و بطل المسلسل، الفنان رامي يوسف،تصوير القاهرة كان بوسط البلد و مدينة الانتاج و الحزام الأخضر وإستغرق إسبوعين كاملين.
وسيبدأ عرضه الشهر المقبل على منصة العرض الإلكترونية Hulu بالإضافة لقنوات أخرى وشارك في الحلقتين من مصر كل من الفنانين شادي ألفونس و بيسو- بطرس غالي - و سلوى محمد علي.
روزالين كانت قد ظهرت أيضا كبطلة لفيديو كليب أغنية فاكرة لفرقة مساء إجباري الذي أخرجه تيمور تيمور و تم طرحه مؤخرا وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.
روزالين البيه ممثلة مصرية شابة شاركت في عدة أعمال منها فيلم "تراب الماس"والفيلم القصير "شوكة وسكينة" الذي تم عرضه من قبل في مهرجان الجونة السينمائي الدولي.
وهي دارسة للتاريخ بجامعة أوكسفورد بإنجلترا،وحاصلة على ماجستير في التمثيل من قبل معهد LAMDA اقدم مدارس التمثيل بإنجلترا،و درست لسنة اضافية بالActors Studio بنيويورك مع اليزابيث كيمب التي قامت بالتدريس النجوم العالميين برادلي كوبر وليدي جاجا في فيلم A Star Is Born
وقدمت أكثر من ٣٠ مسرحية بإنجلترا معظمها مسرحيات بطولة،وهي كاتبة سيناريوهات السينما والمسرح ايضا.