حرضتهم سيدة.. تفاصيل الحكم على المتهمين بقتل جارهم في الشرقية
قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار عبد الرحمن شتلة وعضوية المستشارين هشام إبراهيم أحمد، وأحمد إبراهيم رضا، ومايكل نعيم مخائيل، وأمانة سر أحمد رمزي، بمعاقبة 5 متهمين بالسجن المؤبد، بعد إدانتهم بقتل جارهم عمدًا مع سبق الإصرار بسبب خلافات الجيرة، والشروع في قتل شخص آخر، وحيازة أسلحة نارية وبيضاء بدون ترخيص.