الجميلة جيسي عبدو..حكاية فنانة هزت عرش السوشيال ميديا (فيديو وصور)

 جيسي عبدو..حكاية
جيسي عبدو..حكاية فنانة هزت عرش السوشيال ميديا (فيديو وصور)

الفنانة والاعلامية الجميلة جيسي عبدو مازالت تشغل بال الجميع واستطاعت أن تهز مواقع السوشيال ميديا لي بسبب صورها مع محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي فحسب لكن بسبب اطلالتها الجريئة وحديثها المتقن وردودها التلقائية والسليمة خلال اليومين الماضيين منذ ظهورها في صوة مع صلاح أثناء تواجده في مدينة دبي .
جيسي عبده أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الجميع في البحث عنها وتتبع أخبارها خاصة بعدما خرجت في تصريحات هاتفية لبرنامج الحكاية الذي يقدمه عمرو اديب على قناة "ام بي سي مصر""، مؤكدة انها كانت متواجدة في دبي لتصوير مسلسها الجديد أثناء زيارة محمد صلاح والتقته هناك في احد محلات الملابس الشهيرة وتحدثت معه لمدة 3 دقائق أبدى صلاح خلال حديثه اعجابه بدورها في مسلسل "سك على اخواتك" ،مشيرة الى أنه كان حسن الاستقبال لكل معجبيه.
اقرأ أيضا:
وفي مداخلتها أكدت جيسي عبدو أن صلاح فخر لكل العرب وليس مصر فحسب،وأضافت جيسي: بس مش أنا اللي حضنته والله، دي واحدة تانية.
الفنان على ربيع نجم مسرح مصر قام بنسر صورة تجمعه بجيسى قائلا: "من أحسن الشخصيات اللى قابلتها كانت من نجوم مسلسل سك على إخواتك.. بالتوفيق دايما وسلمى لى على أهل لبنان واتصورى براحتك"،فيما قامت جيسي بالرد على علي ربيع قائلة: وأنت يا علي من ألطف وأجدع الشخصيات اللى قبلتها فى حياتى.. ربنا يوفقك بكل حاجة بتعملها .
وجيسي عبده تعد فنانة شاملة وهي من مواليد مدينة بيروت فى شهر فبراير عام 1988،ودخلت جيسي عبدو عالم التمثيل من خلال التليفزيون من خلال تقديمها لاسكتشات برنامج كوميدى عام 2006،وقدمت جيسي في مشوارها الفنى 20 مسلسلا حتى الآن منها مسلسلان مصريان هما "اتهام" مع الفنان حسن الرداد والنجمة ميريام فارس، أما المسلسل الثانى هو "سك على اخواتك" مع الفنان على ربيع الذى عرض فى شهر رمضان الماضى،وقدمت جيسي عبدو 4 أفلام فى السينما، ومسرحية وحيدة، بالإضافة إلى تقديمها برنامجين على شاشة التليفزيون.