تغريدة جديدة من ايفانكا ترامب عن الرئيس السيسي..ماذا قالت؟

تغريدة جديدة من ايفانكا
تغريدة جديدة من ايفانكا ترامب عن الرئيس السيسي..ماذا قالت؟

قبل الزيارة المرتقبة للرئيس عبدالفتاح السيسي لواشنطون كتبت إيفانكا ترامب ابنة ومستشارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب تغريدة جديدة على حسابها الشخصي على موقع تويتر تشيد فيها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وقالت في تغريدتها إنها تشجع وتدعم إصلاحاته.
وقالت إيفانكا في تغريدتها: "ألقى الرئيس المصري السيسي خطابًا مهمًا في نهاية الأسبوع الماضي، دعا فيه إلى إصلاحات كبرى تهدف إلى تمكين المرأة المصرية. نحن نشجع وندعم هذه الإصلاحات، ونتطلع إلى العمل مع الحكومة المصرية لدفع هذه الجهود".
وكان الرئيس السيسي أعلن، خلال كلمته باحتفالية المجلس القومي للمرأة، لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية، رفع الحد الأدنى للأجور لجميع العاملين بالدولة من 1200 إلى 2000 جنيه.

اقرأ أيضا:

احسب راتبك بعد قرارات الرئيس بزيادة الأجور (صور)

وأعلن أيضا زيادة معاشات التقاعد بنسبة 15 في المئة بحد أدنى 150 جنيها، ورفع الحد الأدنى لمعاش التقاعد إلى 900 جنيه.

وقال البيت الأبيض الاسبوع الماضي إن ترامب سيستضيف الرئيس السيسي في التاسع من أبريل لبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية والأولويات المشتركة في منطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا:

مصر تعلن موقفها من دعوة ترامب للاعتراف بسيادة اسرائيل على الجولان

وأضاف في بيان له: الزعيمين سيبحثان البناء على تعاوننا القوي في المجالات العسكرية والاقتصادية ومكافحة الإرهاب" بالإضافة إلى التكامل الاقتصادي الإقليمي، الدور طويل الأمد الذي تضطلع به مصر كدعامة أساسية للاستقرار الإقليمي.