خبر سعيد جديد لمحمد صلاح

خبر سعيد جديد لمحمد
خبر سعيد جديد لمحمد صلاح

على الرغم من حجم الانتقادات التي نالها نجمنا محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الانجليزي مؤخرا بسبب ابتعاده عن التهديف لعدة مباريات الا ان الاخبار السعيدة ما زالت تتوالى عن محمد صلاح.
فخلال الايام القليلة الماضية نشرت أكثر من صحيفة عالمية أخبارا وتقارير عن اهتمام معظم الاندية الكبرى في اوروبا بضم محمد صلاح.
واليوم طرحت مجلة تايم الأمريكية اسم محمد صلاح ضمن قائمة المائة الأكثر تأثيرا بالعالم هذا العام 2019، وهى القائمة التى تعدها المجلة سنويا وتنشرها فى إبريل من كل عام.
وضمت قائمة الأسماء التى طلبت "تايم" من جمهورها الاستفتاء عليها الى جانب محمد صلاح الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وميشيل أوباما السيدة الأمريكية الأولى السابقة والرئيس الصينى شى جينبينج ومؤسس أمازون جيف بيزوس، والأمير وهارى وزوجته ميجان ماركل وسيرينا ويليامز لاعبة التنس الأمريكية الشهيرة. وتيم كوك الرئيس التنفيذى لأبل وبيل جيتس والرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون وسوزان واجسكيى رئيسة يوتيوب والملكة إليزابيث ملكة بريطانيا ولاعب التنس العالمى روجير فيدرر، ورئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى وإيفانكا ترامب ابنة الرئيس الامريكى.
وضمت القائمة مارك زوكربيرج مؤسس فيس بوك والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والمطربة الأمريكية ريهانا ورئيس كوريا الشماليى كيم جونج أون ورئيس الفلبين رودريجو دوتيرتى وعدد من هوليود.
ومن المقرر أن تعلن المجلة عن نتيجة استفتاء قرائها فى 16 إبريل، على أن تنشر قائمتها التى يختارها مجلس تحريرها فى 18 إبريل.