دوري أبطال أوروبا..صعود "برشلونة"ميسي وخروج "يوفنتوس" رونالدو.. فيديو

دوري أبطال أوروبا..صعود
دوري أبطال أوروبا..صعود "برشلونة"ميسي وخروج "يوفنتوس" رونالد

ليلة ممتعة عاشها عشاق كرة القدم الاوروبية مع مبارتي يوفنتوس الايطالي في مواجهة اياكس الهولندي،وبرشلونة الاسباني في مواجهة مانشيستر يونايتد الانجليزي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.
واستطاع فريق برشلونة الإسباني بقيادة الارجنتيني ليونيل ميسي من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ضمن لقاءات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو".
أحرز أهداف الفريق الكتالوني كلا من ليونيل ميسي "هدفين"وكوتينيو"هدف" في الدقائق ١٦ و٢٠ و٦١من عمر المباراة.
بهذه النتيجة يكون مجموع انتصار برشلونة بقيادة المدرب فالفيردي أربعة أهداف نظيفة خاصة ان برشلونة قد فاز في مباراة الذهاب بهدف لصفر.
وفي تورينو تلقى فريق "يوفنتوس" الإيطالي بقيادة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو صفعة قوية دون المتوقع بالخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عبر الخسارة بإياب الليلة أمام ضيفه أياكس بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "اليانز تورينو".
جاء هدف يوفنتوس عبر رونالدو بالدقيقة ٢٨، حتى عادل دون فان دي بيك النتيجة في الدقيقة ٣٤ منهيا الشوط الأول بنتيجة الذهاب اي التعادل الإيجابي، إلى أن عادا الطرفين بمجريات الشوط الثاني وقتل ماتيس دي ليخت المباراة بهدف خلال الدقيقة ٦٧.
بهذه النتيجة يصعد أياكس أمستردام بقيادة نجومه حكيم زياش ودي ليخت ودي يونج وفان دي بيك لنصف نهائى الشامبيونزليج.