كتلة ستات وشباب اد التحدي :إقبال كبير علي اللجان الانتخابية بكافة محافظات مصر

كتلة ستات وشباب اد
كتلة ستات وشباب اد التحدي :إقبال كبير علي اللجان الانتخابية

أصدرت كتلة «ستات وشباب اد التحدي» التي ترأسها النائبة البرلمانية مايسة عطوة بيان صحفي منذ قليل حول متابعة سير العملية الانتخابيه حول التعديلات الدستورية من داخل اللجان التي أجريت منذ صباح السبت في جميع اللجان علي مستوي المحافظات المختلفة والمستمرة لمدة يومان قادمين .
وأظهرت تقارير المتابعة، ان هناك إقبال كبير بكافة اللجان منها علي سبيل المثال ، لجان الحي الثامن بمدينة نصر ،ولجان مدرسة نزلة اسمنت بمحافظة المنيا، وايضا لجان مدرسة خالد بن الوليد بالهرم، ولجان الجامعة العمالية ،التي تم التوافد عليها بأعداد كبيرة بالاضافة الي لجنة مدرسة عابدين التي بدأ المواطنون بالتوافد اليها من قبل 9صباحا وهو الميعاد المقرر لبدء الانتخابات وغيرها من اللجان الاخري.
وكانت النتيجة حتي الان من خلال المتابعة بتوافد العديد من المواطنين علي المشاركة في الاستفتاء علي الدستور خاصة مشاركة المراة بنسبة عالية.
وسوف تتم المتابعة من الكتلة خلال اليومين الباقيين من الاستفتاء.
وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.
ويحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.