لليوم الثالث..مؤسسة أبو العينين تواصل المسيرات وتقدم التسهيلات لأهالي الجيزة للمشاركة في الاستفتاء(صور)

لليوم الثالث..مؤسسة
لليوم الثالث..مؤسسة أبو العينين تواصل المسيرات وتقدم التسهيل

لليوم الثالث واصلت مؤسسة أبوالعينين الخيرية بالجيزة تقديم المساعدة للأهالي للمشاركة في الاستفتاء على تعديل الدستور.
حيث قامت المؤسسة بالتسهيل علي المواطنين من كبار السن والشباب للوصول إلى اللجان الانتخابية بمحافظة الجيزة من خلال توفير اسطول من السيارات.
حيث تجمع المئات من الأهالي منذ الصباح داخل السرادق الخاص بالمؤسسة في أجواء من الفرح والسعادة بالعرس الديمقراطي الوطني.
وأكدت سمية أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أن المصريين أنجزوا المهمة الوطنية وقدموا رسالة إلي العالم أجمع بأن المصريين حريصين علي مصلحة الوطن،ويحبون السيد الرئيس ويدعمونه لاستكمال مسيرة التقدم والتنمية التي بدأها و التي بدأت تؤتي بثمارها.
كما حرصت سمية علي التواجد خلال أيام الاستفتاء لتقود المسيرات وحشد المواطنين في أجواء تسودها السعادة والفرحة علي أنغام الأغاني الوطنية ورفع الأعلام وصور الرئيس.
وأشادت سمية بالدور القوي للشرطة والجيش في تأمين اللجان وتوفير الأمن والأمان المواطنين.
وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم قد أعلنت أن إجمالي عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.
ويحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.