إنطلاقة قوية لمحرك البحث العقاري وان داي بروبرتي ONE DAY PROPERTY

إنطلاقة قوية وطفرة
إنطلاقة قوية وطفرة عقارية غير مسبوقة لمحرك البحث العقاري وان

انطلق محرك البحث العقاري وان داي بروبرتي ONE DAY PROPERTY قبل اشهر قليلة لدعم السوق العقاري المصري ، من خلال نشر الأخبار العقارية بشكل مجاني لجميع شركات الإستثمار العقاري ،وكذلك راغبي بيع وشراء العقار، للمساهمة في دعم الإقتصاد والسوق العقاري المصري وكذلك لشركة اكتوبر للتسويق والتطوير العقاري كأفضل مسوق عقاري في مصر.
وقد قام محرك البحث العقاري وشركة اكتوبر للتسويق والتطوير العقاري كأكبر شركة تسويق عقاري في مصر برعاية اكبر معرض عقاري بنادي نقابة المهندسين " دريم هوم العقاري " حيث اصبح وان داي بروبرتي ONE DAY PROPERTY الراعي الإعلامي الأول لأكبر المعارض العقارية والإسم الذي تحرص اكبر الشركات العقارية على وجوده معها في المعرض ،لأنه يؤكد القوة العقارية والدعم والثقة.
وفي حوار خاص مع نقيب المهندسين ولجان الإسكان واعضاء مجلس الإدارة ورئيس النادي واكبر نخبة من الإعلاميين والصحفيين بالعديد من الجرائد المصرية المحلية المميزة التي لبت دعوة المستشارة الإعلامية منى ياسين مثل " جريدة الأخبار وجريدة الأهرام وجريدة المال قسم العقارات ، وجريدة صدى الأمة وجريدة عيون الشعب ومجلة الإذاعة والتلفزيون ونخبة من قنوات التلفزيون مثل التلفزيون المصري وقناه صدى البلد وقناة الرافدين وقناة الصحة والجمال وموقع طاقة نيوز الإخباري.
وصرح نقيب المهندسين انه بصدد التعاقد على مشروعات اسكان منخفض التكاليف واسكان مميز من خلال محرك البحث العقاري وان داي بروبرتي الأول في بيع الشقق بالتقسيط وبتسهيلات وبدون مقدم او حسب رغبة العميل ومحرك البحث هو المسوق الأكبر لشركات الإستثمار العقاري ذات الثقة والمصداقية بجميع انحاء القاهرة والجيزة والعاصمة الإدارية والوحدات السكنية المصيفية وهو المسوق الأول لمشروعات العاصمة الإدارية والعاصمة السياحية وحدائق اكتوبر واكتوبر والشيخ زايد وكذلك التجمع الخامس والساحل الشمالي ومرسى مطروح ويقوم بتسويق المشروعات العقارية بدون اي عمولات من العميل والمفاجئة محرك البحث يقوم بتسويق مشروعات بوكا.
وقال محمود العدل أن " وان داي بروبرتي ONE DAY PROPERTY هو المرجع الوحيد له لمتابعة اخبار العقار في مصر وفي الخليج والعالم العربي والشرق الأوسط .. كما يقوم محرك البحث بالتسويق لمشروعات OUD النساجون العقارية ، وكذلك لافيرد وعمار و انرشيا بكل مشروعاتها وغيرها من الشركات ذات المصداقية في تعاملاتها وانظمتها العقارية .
في حين أعلنت منى ياسين عن التحضير لمفاجئة قريبة خاصة بمعرض عقاري كبير جداً بشهر يوليو برعاية " وان داي بروبرتي ".
واشارت الى الدور الكبير الذي يقوم به محمد سعد صاحب محرك البحث العقاري لدعم السوق العقاري المصري من خلال محرك البحث وان داي بروبرتي وشركة اكتوبر للتسويق العقاري ، وكذلك يسري شاهين المسئول عن التسويق للموقع.
وشكرت الإعلامية منى ياسين فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الإنجازات التي نراها في الشارع الصمري ومعالي وزير الإسكان كل من ساند ويدعم المشروعات العقارية المصرية وكل الجرائد والصحف المحلية والإعلاميين ووكالات الأنباء.
وتمنت المزيد من التعاون من الجميع لما فيه الصالح العام لمصر ولاقتصاد مصر ومشروعاتها.
واكدت ان وان داي بروبرتي اصبح اقونة في السوق العقاري المصري ورمز من رموز النجاح وانه حالياً متاح التسجيل بالمجان لجميع الشركات العقارية وراغبي بيع وشراء الشقق وخدماته جميعها بالمجان .