سايرة لعلماء الأزهر وخبراء أمنيين لانهاء خصومة ثأرية فى بشتيل بالجيزة(فيديو)

سايرة لعلماء الأزهر
سايرة لعلماء الأزهر وخبراء أمنيين لانهاء خصومة ثأرية فى بشتي

بالتنسيق مع الجهات الأمنية ، قام برنامج حق عرب المذاع على فضائية الحدث بتجهيز سايرة كبيرة تحركت الى قرية بشتيل التابعة لمركز أوسيم بالجيزة لانهاء خصومة ثأرية بين عائلتي الفرماوى والباشا بعد خصومة ثأرية وقعت بينهما .
وقد شارك فى السايرة الإعلامى محسن داود والداعية الإسلامى الكبير الدكتور أحمد كريمة واللواء أحمد زغلول مهران مساعد مدير المخابرات الحربية السابق واللواء الدكتور يوسف وصال المحاضر بأكاديمية الشرطه وشيخ العرب احمد الشقيفي القيادى بمجلس القبائل العربية والعقيد عزت جوهر وعدد من الشخصيات العامة ببشتيل والذين عرضوا الصلح وتقديم الكفن من عائلة الفرماوى الى عائلة الباشا حتى ينتهى النزاع والخلاف الثأرى بينهما لكن لم يتم أى رد من جانب عائلة الباشا حتى اليوم .

ويؤكد داود ، أن الجهات الأمنية متابعة الموضوع بقوة وعلى رأسهم المقدم مجدى موسى رئيس مباحث أوسيم والذى له دور كبير فى إنهاء العديد من الخصومات التأرية فى أكثر من قرية .
ويضيف الدكتور أحمد كريمة أن عائله الفرماوى مدت يدها بالسلام وجنحت للسلم ويجب على عائلة الباشا أن تمد يدها ايضا للسلام بأمر من الله فى قوله تعالى " وإن جنحوا للسلم فاجنح لها وتوكل على الله " صدق الله العظيم .