هند صبري: لا أريد حذف أي مشاهد من حياتي

هند صبري: لا أريد
هند صبري: لا أريد حذف أي مشاهد من حياتي

كشفت الفنانة هند صبري عن مشوارحياتها وكيف تنظر له خلال حديثها ببرنامج "دراما شخصية"، مع إيناس الشواف عبر راديو إينرجي.
وقالت: " لو حياتي مسلسل سيكون أجزاء متعددة لإنها مقسمة على مراحل درامية منها طفولتي في تونس ودخولي للسينما في سن 14 سنة واحترافي الفن وحياتي في مصر"، وأكملت: " الطابع الذي يغلب على حياتي هو الاجتماعي فيها كل حاجة ضحك ولعب وجد وح"".
وعن المواقف السعيدة في حياتها، قالت: " من أهم المواقف السعيدة في حياتي حين حصلت أول مرة جائزة أحسن ممثلة وحين ولادة بناتي ويوم فرحي".
وأكملت حديثها قائلة: "لا أحب الأكشن والتشويق في الحياة الشخصية فأنا أريد الاستقرار والأمان، فالأكشن في حياتي يكون في السفر لإني بحب دايمًا أسافر أماكن مجنونة زي الهند واليابان "، وعن البطولة المطلقة في حياتها، قالت: " أقدم بطولة مشتركة في حياتي لا يوجد شخص حياته بطولة مطلقة لإن في علاقات ومواقف في حياة أي حد لكن أنا مؤمنة جدًا بإني مُخرجة حياتي".

وعن الرعب في حياتها، كشفت أن : "الجزء الرعب في حياتي في الفترة دي هو فيلم الفيل الأزرق 2 والذي سيكون بدور العرض في العيد الكبير لإن نوعية الفيلم فيها رعب"، وتابعت :" في ضيوف شرف في حياتي قدموا مشاهد قوية وكان لهم تأثير إيجابي منهم صديقي العزيز الفنان الراحل خالد صالح، ومن الأدوار المركبة في حياتي دور الأمومة، وشخصيتي اتطورت بمرور أحداث حياتي بقيت أكثر صلابة وقوة ومرونة".
وعن الماستر سين في حياتها، قالت: " حياتي فيها "ماستر سينز" كتير لإن فيها صعود وهبوط ونجاح وفشل و لا أريد حذف اي مشاهد من حياتي في المونتاج لإن كل حاجة مررت بها ساهمت في تكوين شخصيتي، ولو حياتي مسلسل أحب أن يكون أسمه "ورد وشوك"".