أول تعليق من الرئيس على صفقة القرن والقبض على هشام عشماوي..الرئيس السيسي :مصر هتكبر والدنيا زي الفل وبكرة تشوفوا

أول تعليق من الرئيس
أول تعليق من الرئيس على صفقة القرن والقبض على هشام عشماوي..ا

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة للشعب المصري قائلا: "الدنيا زى الفل.. وربنا سبحانه وتعالى يكلل مجهود المصريين وبنطمنكم لسه مخلصناش مسار الإصلاح الاقتصادي وبكرة تشوفوا الدنيا عاملة إيه".
واستعرض الرئيس "عبد الفتاح السيسي" خطط الدولة في مجال الصحة وأكد أنه في خلال عام ونصف تمت مبادرات كان لها تأثير كبير ونالت إشادات دولية، مشيرا إلى أن المسار الصحي والعلمي يسير بصورة جيدة.
وأكد الرئيس "السيسي"، أنه لا نجاح دون المصريين، مشيرا إلى أنه تم مسح طبي على 51 مليون مصري للأمراض السارية وفيروس "سي، وبي".
وأضاف الرئيس السيسي: "نأمل في آخر العام أن تتحول الدولة إلى موقع آخر في فيروس "سي، وبي"، وأنه تم الدخول في مبادرات أخرى مثل مبادرة ضعاف السمع، وأنه تم الانتهاء من 200 ألف من قوائم انتظار الحالات الحرجة.
وتابع الرئيس "السيسي": "مصر هتكبر وتزيد كل ما نستحمل".
وأكد الرئيس السيسي فيما يخص صفقة القرن أنه لا يستطيع أحد أن يصنع شيئا بدون الشعب المصري.
وقال الرئيس السيسي إن صفقة القرن مسمى إعلامي، مؤكدا: "مصر عمرها ما تتكلم أبدا باسم أحد وسوف نرضى بما يرضوا هم عنه".
وأضاف السيسي: "أنتم تعرفوني كويس"، متسائلا: "هل تتصوروا أنه يمكن أن أفرط في شيء.. أنتم يا مصريين من تحددوا مصيركم.. أهل سيناء موجودين معنا ومش هيسيبوا حاجة".
وأكد الرئيس السيسي أن الوضع الآن في مصر أفضل بكثير من أعوام سابقة.
وقال الرئيس السيسي: "مفيش حد نقدر نحاسبه بالقانون إلا هنجيبه.. ربنا ما يرضاش بالظلم" جاء ذلك تعقيبا على عملية إحضار الإرهابي عشماوي.
وأضاف الرئيس السيسي: "اننا بنحاول منرفعش إيدنا ولكن هما بيرفعوا السلاح.. الجماعات الإرهابية تعرف أماكن النمو وتقدم وتعمل على إسقاطنا بضرب أماكن النمو مثل قطاع السياحة.. نظبط كل يوم مخازن متفجرات ونبذل جهدا كبيرا ولن ينال أحد من مصر.
ورد الرئيس عبد الفتاح السيسي على سؤال إحدى ضيوف حفل إفطار الأسرة المصرية بشأن عملية التوظيف في مصر، قائلا: "لما توليت الأمر قلت مفيش توظيف تاني لن نجامل على حساب البلد.. البلد تمشي زى الكتاب ما يقول".
وقال السيسي: "الخواطر لا تبني بلاد، لن أوظف أحدا.. لدينا 6 ملايين موظف ونحتاج فقط مليون واللى بيدفع مستقبل مصر وشبابها.. منهجنا مفيش مجاملات.. وهنشتغل ونموت من الشغل".
ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية لأسر الشهداء مؤكدا أنه سوف يقوم بأداء صلاة العيد مع أبناء الشهداء وقضاء أول أيام العيد معهم.
وعبر الرئيس السيسي عن امتنانه لما قدمه الشهداء من تضحيات ثمينة لهذا الوطن الغالي.
وقال الرئيس السيسي موجها حديثه لأمهات الشهداء: لا أعتقد أنه يوجد مصري أو مصرية بنفس عطاؤكم لبلدكم وشعبكم.. الأم تقدم ابنها وزوجها.. باسم كل المصريين نشكركم.
وقال الرئيس السيسي إن الدول تسير في خطة الإصلاح الإدارى بخطى ثابتة.
وأكد الرئيس السيسي، أن ما يتم من مبان حكومية وإدارية في العاصمة الجديدة لخلق عمل في مكان جديد، مضيفا: "إحنا مش هنعزل".
وأضاف السيسي، توجد أمور عديدة تتم لإيجاد شيء إداري جديد وهى محاولة للإصلاح الإدارى الجاد للحكومة وكذلك للمحافظات.
وتابع الرئيس السيسي: نجاحنا في أي موضوع مش مرتبط بالقيادة أو الحكومة مرتبط بالمصريين.