أحمد حلمي على "إينرجي": هكذا كان أول لقاء لي بعادل إمام.. وزواجي من منى زكي "ماستر سين"

أحمد حلمي على إينرجي:
أحمد حلمي على "إينرجي": هكذا كان أول لقاء لي بعادل إمام.. وز

قال النجم أحمد حلمي، إن هناك العديد من "الماستر سينز" في حياته، منها لقاءه بالفنانة منى زكي ويوم زواجه بها وأيام ولادة أبنائه، وحين علم بأنه كان مريضا، وكذلك عندما دخل والده العناية المركزة قبل وفاته.

وحل حلمي ضيفا على برنامج "دراما شخصية" الذي تعده وتنفذه إيناس سلامة الشواف على راديو "إينرجي"، ويذاع من الأحد للخميس ويحاور النجوم باعتبار حياتهم مسلسل درامي، فيرصد الأوقات التي لعبوا فيها أدوار البطولة والكومبارس والماسترسينز في حياتهم، وأضاف في الجزء الثاني من الحلقة أن من ضمن "ماستر سينز" حياته أيضا يوم أن التقى بالزعيم عادل إمام في العرض الخاص لفيلم "ليه خلتني أحبك" وأثنى على أداءه قائلا "إنت كنت هايل".

وتابع حلمي أنه لا يرغب في حذف أي مشاهد من حياته في المونتاج مهما كان مشهدا مزعجا أو مؤلما، وأنه لا يلعب دور الشرير في الحقيقة إلا داخل حدود عقله "ممكن أتخيل إني بأذي حد أذاني، لكن الموضوع بيفضل تفكير جوه عقلي بس ومش بعمل حاجة، أنا بكره الشر".

وأوضح أنه مر بالعديد من التجارب جعلت شخصيته تطور بشكل سريع، وأنه يعتقد أن خبراته أكبر قليلا من سنه، مردفا أنه إذا تحولت حياته إلى مسلسل فإنه سيسميه "نكتة".