جهاد جريشة: أتعهد بتشريف مصر في كأس الأمم بعد قرار رفع الإيقاف الذي تحقق بدعوات «الحاجة» (فيديو)

 جهاد جريشة: أتعهد
جهاد جريشة: أتعهد بتشريف مصر في كأس الأمم بعد قرار رفع الإي

قال الحكم الدولي المصري جهاد جريشه، إنه سعيد للغاية بعد قرار رفع الإيقاف عنه وعودته ضمن قائمة حكام بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 كاشفا أنها مثل سعادته بالتحكيم في منافسات كأس العالم 2018 بروسيا.
وتابع جريشة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه يوجه الشكر إلى هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد وأحمد شوبير وعصام عبد الفتاح بعد رفع الإيقاف عنه بعد قبول الاتحاد الأفريقي التظلم المقدم من الاتحاد المصري على قرار إيقافه.

وأكد جريشة أن هاني أبو ريدة طالبه بالتركيز والتمرين بشكل أقوى وترك قرار الإيقاف ومحاولات إلغاءه له ولمسئولي الاتحاد وهو ما تحقق في النهاية.
وكشف الحكم جهاد جريشة أن النسخة الحالية من كأس الأمم الإفريقية هي الخامسة التي يشارك فيها وتعتبر البطولة الأهم بسبب الأحداث التي حدثت في الفترة الماضية.

وأبدى جهاد جريشة سعادته برد فعل زملائه الحكام وما حدث حافز لتشريف التحكيم المصري، موضحا أن قرار إلغاءه سيمنحه إصرار وعزيمة أكبر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، مؤكدا أنه لا توجد ضغوط حيث تواجد في مباريات وبطولات كبرى كثيرة، متعهدا بتشريف التحكيم المصري، موضحا أن زملاءه الحكام المتواجدين في معسكر الاستعداد لبطولة الإمم الإفريقية قاموا بالتصفيق له فور علمهم بقرار رفع الإيقاف.

وأضاف الحكم الدولي جهاد جريشة أن لديه يقين بالعودة للتحكيم في البطولة الإفريقية تيمنا بدعوات «الحاجة» وأهل قريته في الدقهلية ودعوات المحبين له والأصدقاء المقربين أيضا.