رئيس القومي للبحوث وبعض قيادات الدولة يشاركون نجوم الفن ونجوم التدريب في الملتقي العربي للتدريب ببيروت

رئيس القومي للبحوث
رئيس القومي للبحوث وبعض قيادات الدولة يشاركون نجوم الفن ونجو

تلقت إدارة الملتقي العربي للتدريب موافقة محمد هاشم رئيس المركز القومي للبحوث علي حضور الملتقي المقام ببيروت ، بمصاحبة مجموعة كبيرة من نجوم الفن ورجال الدولة المرشحين للتكريم في هذه الدورة .
كشف الدكتور علي العطار الأمين العام للملتقي أن هناك مجموعة كبيرة من رجال الدولة مرشحين للتكريم في هذه الدورة بجانب اللواء طارق المهدي وزير الإعلام السابق ، بمصاحبة مجموعة من نجوم الفن ، معلنا شكره التام لكل شخص داعم لهذا الحدث سواء بالرعاية أو لمجرد الحضور .
ومن جانبه كشف شادي سويلم رئيس شركة "وان بلاس وان" الشركة المصرية المنظمة للحدث بالتعاون مع "مؤسسة البورد العالمي" ، عن بالغ سعادته بحضورالقيادات المصرية والعربية لهذه الدوة التي ستقام في لبنان الشقيقة ، مشيرا إلي أن الدورات السابقة التي أقيمت في مصر لاقت نجاحا مبهرا ، وما سيتم تقديمه في هذا الملتقي يفوق ما سبقه بأضعاف ، مشيرا إلي أن هناك ثقة كبيرة في "مؤسسة البورد العالمي" حيث أنه ليس أول تعاون بينهم .
يذكر أن هناك مجموعة من نجوم الفن مرشحين للتكريم في الحدث وهم الفنان محمد صبحي ، والفنان حسين فهمي ، وإسم الفنان الراحل أحمد زكي ، والفنان جمال سليمان ، والفنانة الإعلامية إسعاد يونس ، والفنان حسين الجسمي والفنانة نيللي والفنان تامر حسني ، والفنان شريف منير .